1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كيف الحمل معكم وفي اي اسبوع صرتوا انا اول يوم بالاسبوع ال 25 وانتوا

22 تعليقات

العضوة: 611982 , 1 year ago

انا 3يوم في الاسبوع 23 جهزتي شنطة ام لسة

العضوة: 1841149 , 1 year ago

تعب 😩هاي جيتي من المستوصف ساويت تحليل وعطوني لقاح بكرى ببلش بل اسبوع 24

العضوة: 1431381 , 1 year ago

راح ابدأ باسبوع ٢٦ قلة نوم وتعب

العضوة: 1882543 , 1 year ago

اللهم صل وسلم على نبينا محمد

العضوة: 1431381 , 1 year ago

لسا بكير على تجهيز الشنطة ،، بحس بالتاسع او نهاية الثامن افضل شي لان بوقتها تكون الام بعز تعبها و وابتقدر تطلع برا البيت و حلو يكون عندها شي يسليها من تجربتي

العضوة: 1815912 , 1 year ago

انا فى نص السادس بس كتير تعبانه وده تالت حمل ليا رجلى تعبانى مش عارفه امشى عليها وكل لما اروح عند الدكتور يقول مش واضح الرجل مقفوله ممكن حد يطمنى لان انا كتير عندي قلق

العضوة: 1848088 , 1 year ago

انا تاني يوم فاسبوع 24 ومتقدرش نتفنفس

العضوة: 1867388 , 1 year ago

انا بالاسبوع 25

العضوة: 1813195 , 1 year ago

بالاسبوع ٢٢ والم بالظهر 🥲

العضوة: 1822128 , 1 year ago

بالاسبوع 23 الحمد لله حملي مو ثقيل لكن احيان يجيني صداع كثير تاعبني

العضوة: 1882865 , 1 year ago

اني 15يوم ب شهر السادس وعندي نزول الطفل نازل كلش وقالتلي الدكتوره بس انام على ضهري ادعولي اكوم بسلامه اني والبيبي 🥹❤

العضوة: 1815113 , 1 year ago

انا توني داخله اسبوع. ٢٥

العضوة: 1827437 , 1 year ago

@user-1882865 ربي يتتملك عل خير. وتعدي هل اشهر بخير وسلامة نامي عجنبك اليسار افضل للطفل

العضوة: 1882865 , 1 year ago

تسلمين يعمري ❤ اي اني كل نومي على اليسار ان شاءلله اتحسن ❤🫂

العضوة: 1884329 , 1 year ago

انا ببكري جهزت بالسابع .. ايام جميلة رحت مع امي حبيبتي 💕