لسا بكير على تجهيز الشنطة ،، بحس بالتاسع او نهاية الثامن افضل شي لان بوقتها تكون الام بعز تعبها و وابتقدر تطلع برا البيت و حلو يكون عندها شي يسليها من تجربتي
انا فى نص السادس بس كتير تعبانه وده تالت حمل ليا رجلى تعبانى مش عارفه امشى عليها وكل لما اروح عند الدكتور يقول مش واضح الرجل مقفوله ممكن حد يطمنى لان انا كتير عندي قلق
العضوة: 611982 , 1 year ago
انا 3يوم في الاسبوع 23 جهزتي شنطة ام لسةالعضوة: 1841149 , 1 year ago
تعب 😩هاي جيتي من المستوصف ساويت تحليل وعطوني لقاح بكرى ببلش بل اسبوع 24العضوة: 1431381 , 1 year ago
راح ابدأ باسبوع ٢٦ قلة نوم وتعبالعضوة: 1882543 , 1 year ago
اللهم صل وسلم على نبينا محمدالعضوة: 1431381 , 1 year ago
لسا بكير على تجهيز الشنطة ،، بحس بالتاسع او نهاية الثامن افضل شي لان بوقتها تكون الام بعز تعبها و وابتقدر تطلع برا البيت و حلو يكون عندها شي يسليها من تجربتيالعضوة: 1815912 , 1 year ago
انا فى نص السادس بس كتير تعبانه وده تالت حمل ليا رجلى تعبانى مش عارفه امشى عليها وكل لما اروح عند الدكتور يقول مش واضح الرجل مقفوله ممكن حد يطمنى لان انا كتير عندي قلقالعضوة: 1848088 , 1 year ago
انا تاني يوم فاسبوع 24 ومتقدرش نتفنفسالعضوة: 1867388 , 1 year ago
انا بالاسبوع 25العضوة: 1813195 , 1 year ago
بالاسبوع ٢٢ والم بالظهر 🥲العضوة: 1822128 , 1 year ago
بالاسبوع 23 الحمد لله حملي مو ثقيل لكن احيان يجيني صداع كثير تاعبنيالعضوة: 1882865 , 1 year ago
اني 15يوم ب شهر السادس وعندي نزول الطفل نازل كلش وقالتلي الدكتوره بس انام على ضهري ادعولي اكوم بسلامه اني والبيبي 🥹❤العضوة: 1815113 , 1 year ago
انا توني داخله اسبوع. ٢٥العضوة: 1827437 , 1 year ago
@user-1882865 ربي يتتملك عل خير. وتعدي هل اشهر بخير وسلامة نامي عجنبك اليسار افضل للطفلالعضوة: 1882865 , 1 year ago
تسلمين يعمري ❤ اي اني كل نومي على اليسار ان شاءلله اتحسن ❤🫂العضوة: 1884329 , 1 year ago
انا ببكري جهزت بالسابع .. ايام جميلة رحت مع امي حبيبتي 💕