السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حوامل شهر 4 مين دخلت في الشهر السادس ومين لسه باقيلها ايام زيي انا باقيلي 5 ايام وادخل في الشهر السادس باذن الله ان شاء الله ربنا يتمملنا بخير جميعا
بنات بالله فيدوني ... المشيمه عندي نازله وهذا ثالث طفل ..باااطفالي الأولين كان كل حملي تمام ...هذا الحمل متعب لي جدا لدرجه انه ابكي من الالم بسبب نزول المشيمه ..الم فضيع والدكتوره تقول لازم راحه ..خلاص والله صرت اتمنئ الموت من كثر الالم .
العضوة: 1814851 , 1 year ago
باقيلي ٥ ايام وادخل السادس اخر دوره ٥ ابريل الله يتمم بل خير للكلالعضوة: 225256 , 1 year ago
انا عحساب لبرنامج الي 10ايام داخله بسادس اما عحساب دكتوتي كل 10شهر ادخل شهر جديدالعضوة: 1817946 , 1 year ago
انا اخر دورة إلى 24افريل وقالت لي دكتورة كل 5في شهر تدخلي شهر جديد انا فأول اسبوع في خامس ونتي كم اخر دورة إلكالعضوة: 1798252 , 1 year ago
بنات كيف كذا بحسبه الاسابيع قريب ادخل السادس وحسبه الشهور لسه🤔العضوة: 1842065 , 1 year ago
مستحيل انتي 3 اسبوع بشهر الخامس انا 29 ابريل بعد 3 تيام بدخل اسبوع 20 وانتي بتدخلي 21العضوة: 1798252 , 1 year ago
اخر اسبوع ف خامس كمالعضوة: 1319122 , 1 year ago
بنات بالله فيدوني ... المشيمه عندي نازله وهذا ثالث طفل ..باااطفالي الأولين كان كل حملي تمام ...هذا الحمل متعب لي جدا لدرجه انه ابكي من الالم بسبب نزول المشيمه ..الم فضيع والدكتوره تقول لازم راحه ..خلاص والله صرت اتمنئ الموت من كثر الالم .العضوة: 1720057 , 1 year ago
اختي وانا كمان مثلك ثالث طفل لي والمشيمه نازله اول مره تصير معي هيك والله تعب كثير انا مستغربه ليش هيك صار معي اول مره تصير معيالعضوة: 1822128 , 1 year ago
انا مثلكم هذا رابع حمل حملاتي السابقة كانت كثير خفيفة هالمرة من دخلت الشهر الخامس يجيني صداع قوي و اتابع الضغط ظغطي 11/7 لكن تعبني الصداعالعضوة: 1808583 , 1 year ago
انا باقي لي 4 ايام وادخل السادس 🥹العضوة: 1808583 , 1 year ago
لا بعده ان شاء الله موعدي 11 سبتمبرالعضوة: 1842065 , 1 year ago
22 اخر اسبوع بشهر الخامس لسعلك اسبوع 21 و22 بتخلصي شهر الخامس 23 بكون الك اول اسبوع بشهر السادسالعضوة: 1842065 , 1 year ago
دكتورة حكتلي كل 28 شهر بدخل بشهر بس بلاقي احسب بلأسابيع احسنالعضوة: 1687342 , 1 year ago
انا اخر دورة 3/30 والدكتورة قالتلي كل 7بالشهر بتدخلي شهر جديد ما بتوقع حدا م̷ـــِْن حوامل ابريل صار الحمل قبل هيك🙂يعني بكرة اول يوم بالشهر السادسالعضوة: 1854655 , 1 year ago
انا في اسبوع التاني من شهر السادس