الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل شهر ابريل
حوامل شهر ابريل
1806380
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
80 تعليقات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حوامل شهر 4 مين دخلت في الشهر السادس ومين لسه باقيلها ايام زيي انا باقيلي 5 ايام وادخل في الشهر السادس باذن الله ان شاء الله ربنا يتمملنا بخير جميعا
80 تعليقات
العضوة: 1834643 ,
1 year ago
وعليكم السلام انا باقي 13يوم ادخل الشهر السادس إن شاء الله الله يتتم لنا ع خير ❤️وتولدي بسلامه
العضوة: 1815113 ,
1 year ago
باقي لي. ٦ ايام وادخل. شهر. ٦ انا ❤️
العضوة: 1806677 ,
1 year ago
@user-1806380 في اي اسبوع دخول الشهر السادس ؟
العضوة: 1804994 ,
1 year ago
انا باقي لي يومين وادخل السادس
العضوة: 1841149 ,
1 year ago
كمان باقي 5 ايام وادخل السادس اخر دورة 17 ابريل
العضوة: 146697 ,
1 year ago
كيف كيذا انا اخر دوره ١٩أبريل قبل امس رحت الدكتور قال توني داخله الخامس معقوله علمن أنه قال إني باقي ٣ايام وأكمل الاسبوع ال ٢٠
العضوة: 146697 ,
1 year ago
بنات هل صحيح أنه الاسبوع ال ٢٣نهاية الشهر الخامس كيذا قالي كيف الي اعرفه انه الاسبوع ال ٢٣اول اسبوع بالسادس
العضوة: 1841149 ,
1 year ago
@user-146697 في خربطة او انتي حملك صار متاخر عموماً اخر اسبوع بل خامس الاسبوع ال 21 الاسبوع 22 اول السادس
العضوة: 1806380 ,
1 year ago
انا كده برضو باقيلي 6 ايام وادخل السادس
العضوة: 1806380 ,
1 year ago
حبيبتي حسابك غلط انا اخر دوره كانت 6/4 ولسه باقيلي 6 ايام
العضوة: 146697 ,
1 year ago
هو يحسب لي من اول يوم لاخر دوره وعمر الجنين في السونار نفس حسابه بحسبة اخر دوره مدري والله
العضوة: 1147180 ,
1 year ago
أنا دخلت ٢٣ اسبوع وخلاص احس ثقل ومغص نفس مغص الدوره اتوقع انقباضات طبيعيه الله يخارجنا ع خير
العضوة: 315068 ,
1 year ago
باقي لي اسبوع و ٦ ايام وادخل السادس
العضوة: 1749797 ,
1 year ago
لازم تكلمي الدكتوره عن المغص و انقباضات لنو مو منيحة انا حصلي نفس الاشي والدكتوره كتبت لي حبوب اخدها عند اللزوم و ربنا يتمم ع خير يارب
العضوة: 1817849 ,
1 year ago
متى يبد أ الشهر السادس ؟
1
2
3
4
5
6
العضوة: 1834643 , 1 year ago
وعليكم السلام انا باقي 13يوم ادخل الشهر السادس إن شاء الله الله يتتم لنا ع خير ❤️وتولدي بسلامهالعضوة: 1815113 , 1 year ago
باقي لي. ٦ ايام وادخل. شهر. ٦ انا ❤️العضوة: 1806677 , 1 year ago
@user-1806380 في اي اسبوع دخول الشهر السادس ؟العضوة: 1804994 , 1 year ago
انا باقي لي يومين وادخل السادسالعضوة: 1841149 , 1 year ago
كمان باقي 5 ايام وادخل السادس اخر دورة 17 ابريلالعضوة: 146697 , 1 year ago
كيف كيذا انا اخر دوره ١٩أبريل قبل امس رحت الدكتور قال توني داخله الخامس معقوله علمن أنه قال إني باقي ٣ايام وأكمل الاسبوع ال ٢٠العضوة: 146697 , 1 year ago
بنات هل صحيح أنه الاسبوع ال ٢٣نهاية الشهر الخامس كيذا قالي كيف الي اعرفه انه الاسبوع ال ٢٣اول اسبوع بالسادسالعضوة: 1841149 , 1 year ago
@user-146697 في خربطة او انتي حملك صار متاخر عموماً اخر اسبوع بل خامس الاسبوع ال 21 الاسبوع 22 اول السادسالعضوة: 1806380 , 1 year ago
انا كده برضو باقيلي 6 ايام وادخل السادسالعضوة: 1806380 , 1 year ago
حبيبتي حسابك غلط انا اخر دوره كانت 6/4 ولسه باقيلي 6 ايامالعضوة: 146697 , 1 year ago
هو يحسب لي من اول يوم لاخر دوره وعمر الجنين في السونار نفس حسابه بحسبة اخر دوره مدري واللهالعضوة: 1147180 , 1 year ago
أنا دخلت ٢٣ اسبوع وخلاص احس ثقل ومغص نفس مغص الدوره اتوقع انقباضات طبيعيه الله يخارجنا ع خيرالعضوة: 315068 , 1 year ago
باقي لي اسبوع و ٦ ايام وادخل السادسالعضوة: 1749797 , 1 year ago
لازم تكلمي الدكتوره عن المغص و انقباضات لنو مو منيحة انا حصلي نفس الاشي والدكتوره كتبت لي حبوب اخدها عند اللزوم و ربنا يتمم ع خير ياربالعضوة: 1817849 , 1 year ago
متى يبد أ الشهر السادس ؟