1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حوامل شهر 4 مين دخلت في الشهر السادس ومين لسه باقيلها ايام زيي انا باقيلي 5 ايام وادخل في الشهر السادس باذن الله ان شاء الله ربنا يتمملنا بخير جميعا

80 تعليقات

العضوة: 1834643 , 1 year ago

وعليكم السلام انا باقي 13يوم ادخل الشهر السادس إن شاء الله الله يتتم لنا ع خير ❤️وتولدي بسلامه

العضوة: 1815113 , 1 year ago

باقي لي. ٦ ايام وادخل. شهر. ٦ انا ❤️

العضوة: 1806677 , 1 year ago

@user-1806380 في اي اسبوع دخول الشهر السادس ؟

العضوة: 1804994 , 1 year ago

انا باقي لي يومين وادخل السادس

العضوة: 1841149 , 1 year ago

كمان باقي 5 ايام وادخل السادس اخر دورة 17 ابريل

العضوة: 146697 , 1 year ago

كيف كيذا انا اخر دوره ١٩أبريل قبل امس رحت الدكتور قال توني داخله الخامس معقوله علمن أنه قال إني باقي ٣ايام وأكمل الاسبوع ال ٢٠

العضوة: 146697 , 1 year ago

بنات هل صحيح أنه الاسبوع ال ٢٣نهاية الشهر الخامس كيذا قالي كيف الي اعرفه انه الاسبوع ال ٢٣اول اسبوع بالسادس

العضوة: 1841149 , 1 year ago

@user-146697 في خربطة او انتي حملك صار متاخر عموماً اخر اسبوع بل خامس الاسبوع ال 21 الاسبوع 22 اول السادس

العضوة: 1806380 , 1 year ago

انا كده برضو باقيلي 6 ايام وادخل السادس

العضوة: 1806380 , 1 year ago

حبيبتي حسابك غلط انا اخر دوره كانت 6/4 ولسه باقيلي 6 ايام

العضوة: 146697 , 1 year ago

هو يحسب لي من اول يوم لاخر دوره وعمر الجنين في السونار نفس حسابه بحسبة اخر دوره مدري والله

العضوة: 1147180 , 1 year ago

أنا دخلت ٢٣ اسبوع وخلاص احس ثقل ومغص نفس مغص الدوره اتوقع انقباضات طبيعيه الله يخارجنا ع خير

العضوة: 315068 , 1 year ago

باقي لي اسبوع و ٦ ايام وادخل السادس

العضوة: 1749797 , 1 year ago

لازم تكلمي الدكتوره عن المغص و انقباضات لنو مو منيحة انا حصلي نفس الاشي والدكتوره كتبت لي حبوب اخدها عند اللزوم و ربنا يتمم ع خير يارب

العضوة: 1817849 , 1 year ago

متى يبد أ الشهر السادس ؟