1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
حوامل شهر ابريل بنات المغرب تجمعوا نشوف عملتو التحليل ولا لا انا اخر دوره 5/4 وعملت التحليل وطلع ايجابي الله يتمم لنا على خير .

8 تعليقات

العضوة: 2296399 , 1 month ago

حوامل ابريل ما هي أعراض عندكم وجع متل ألم الدورة وأسفل ضهر

العضوة: 534337 , 1 month ago

صراحه عندي وجع اسفل الضهر مثل الدوره وعندي دوخه والم في الثديين

العضوة: 1826146 , 1 month ago

عندي غثيان قوي

العضوة: 2298829 , 1 month ago

@user-534337 عملتي التحليل بعد قد ايه من تأخيرها

العضوة: 2297932 , 1 month ago

انا في سبعه ابريل وسويت الفحص امس بس لسى مافي اعراض وحام

العضوة: 534337 , 1 month ago

عملت التحليل بعد 10 ايام من تأخيرها

العضوة: 534337 , 1 month ago

@user-2295516 الله يبارك فيك اختي العقوبه ليك

العضوة: 2299815 , 1 month ago

انا نزل معايا دم مين مثلي وثبت لها الحمل