الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حوامل شهر ابريل بنات المغرب
حوامل شهر ابريل بنات المغرب
534337
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
8 تعليقات
حوامل شهر ابريل بنات المغرب تجمعوا نشوف عملتو التحليل ولا لا انا اخر دوره 5/4 وعملت التحليل وطلع ايجابي الله يتمم لنا على خير .
8 تعليقات
العضوة: 2296399 ,
1 month ago
حوامل ابريل ما هي أعراض عندكم وجع متل ألم الدورة وأسفل ضهر
العضوة: 534337 ,
1 month ago
صراحه عندي وجع اسفل الضهر مثل الدوره وعندي دوخه والم في الثديين
العضوة: 1826146 ,
1 month ago
عندي غثيان قوي
العضوة: 2298829 ,
1 month ago
@user-534337 عملتي التحليل بعد قد ايه من تأخيرها
العضوة: 2297932 ,
1 month ago
انا في سبعه ابريل وسويت الفحص امس بس لسى مافي اعراض وحام
العضوة: 534337 ,
1 month ago
عملت التحليل بعد 10 ايام من تأخيرها
العضوة: 534337 ,
1 month ago
@user-2295516 الله يبارك فيك اختي العقوبه ليك
العضوة: 2299815 ,
1 month ago
انا نزل معايا دم مين مثلي وثبت لها الحمل
العضوة: 2296399 , 1 month ago
حوامل ابريل ما هي أعراض عندكم وجع متل ألم الدورة وأسفل ضهرالعضوة: 534337 , 1 month ago
صراحه عندي وجع اسفل الضهر مثل الدوره وعندي دوخه والم في الثديينالعضوة: 1826146 , 1 month ago
عندي غثيان قويالعضوة: 2298829 , 1 month ago
@user-534337 عملتي التحليل بعد قد ايه من تأخيرهاالعضوة: 2297932 , 1 month ago
انا في سبعه ابريل وسويت الفحص امس بس لسى مافي اعراض وحامالعضوة: 534337 , 1 month ago
عملت التحليل بعد 10 ايام من تأخيرهاالعضوة: 534337 , 1 month ago
@user-2295516 الله يبارك فيك اختي العقوبه ليكالعضوة: 2299815 , 1 month ago
انا نزل معايا دم مين مثلي وثبت لها الحمل