1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات ابغا ادخل جروب حوامل أبريل الي معها الباركود ترسلي فضلا 🥺💕

12 تعليقات

العضوة: 2296936 , 1 month ago

أنا كمان دخلت جديدة هل في جروب ؟

العضوة: 2205504 , 1 month ago

اخر دوره لي 3ابريل

العضوة: 2296936 , 1 month ago

بينا يوم مشالله أنا آخر دورة تاريخ ٤ أبريل ! واش الأعراض الي تحسي فيها ؟ و رحتي سونار او لا

العضوة: 2230255 , 1 month ago

انا كمان من حوامل ابريل اذا فيه تجمع او قروب قولو لي نطمن بعض

العضوة: 2296936 , 1 month ago

أنا صراحة جديدة في تطبيق مش عارفة فكرت الجروب واتس ولا كيف

العضوة: 2296866 , 1 month ago

أنا صراحة جديدة في تطبيق مش عارفة فكرت الجروب واتس ولا ايش

العضوة: 1903904 , 1 month ago

بنات انا ايضا دورتي 3 افريل و معنديش اعراض درت فحص منزلي طلعلي ايجابي متى نقدر نروح لطبيبة نفحص

العضوة: 2296936 , 1 month ago

مبروك عليك وعلينا الكل هوا انسب وقت ايذا ما عندك حتى شي يقولو تفوتي موعد دورة الي مفروض تجي فيه بي ٣ اسابع يعني تروحي من اسبوع سادس الي ثامن باش تطمني / اني زادا صراحة ما رحتش راني نستنا شوي الوقت اما اعملي تحليل رقمي و عاوديه باش تطمني

العضوة: 1903904 , 1 month ago

الله يبارك فيك حبيبتي ان شاء الله خير انا قلت نروح لطبيبة تعطيلي فيتامينات او مكملات تساعدني لانو انا منيش ناكل مليح معنديش شهية

العضوة: 2296936 , 1 month ago

ابداي في فوليك أسيد ايذا ماكش تأكلي فيه من اول اهم شي و شوفي ربي يسهلك يارب

العضوة: 682203 , 1 month ago

انا معكم ٣ ابريل