الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حوامل شهر أبريل
حوامل شهر أبريل
2294909
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
12 تعليقات
بنات ابغا ادخل جروب حوامل أبريل الي معها الباركود ترسلي فضلا 🥺💕
12 تعليقات
العضوة: 2296936 ,
1 month ago
أنا كمان دخلت جديدة هل في جروب ؟
العضوة: 2205504 ,
1 month ago
اخر دوره لي 3ابريل
العضوة: 2205504 ,
1 month ago
نور
العضوة: 2296936 ,
1 month ago
بينا يوم مشالله أنا آخر دورة تاريخ ٤ أبريل ! واش الأعراض الي تحسي فيها ؟ و رحتي سونار او لا
العضوة: 2230255 ,
1 month ago
انا كمان من حوامل ابريل اذا فيه تجمع او قروب قولو لي نطمن بعض
العضوة: 2296936 ,
1 month ago
أنا صراحة جديدة في تطبيق مش عارفة فكرت الجروب واتس ولا كيف
العضوة: 2296866 ,
1 month ago
أنا صراحة جديدة في تطبيق مش عارفة فكرت الجروب واتس ولا ايش
العضوة: 1903904 ,
1 month ago
بنات انا ايضا دورتي 3 افريل و معنديش اعراض درت فحص منزلي طلعلي ايجابي متى نقدر نروح لطبيبة نفحص
العضوة: 2296936 ,
1 month ago
مبروك عليك وعلينا الكل هوا انسب وقت ايذا ما عندك حتى شي يقولو تفوتي موعد دورة الي مفروض تجي فيه بي ٣ اسابع يعني تروحي من اسبوع سادس الي ثامن باش تطمني / اني زادا صراحة ما رحتش راني نستنا شوي الوقت اما اعملي تحليل رقمي و عاوديه باش تطمني
العضوة: 1903904 ,
1 month ago
الله يبارك فيك حبيبتي ان شاء الله خير انا قلت نروح لطبيبة تعطيلي فيتامينات او مكملات تساعدني لانو انا منيش ناكل مليح معنديش شهية
العضوة: 2296936 ,
1 month ago
ابداي في فوليك أسيد ايذا ماكش تأكلي فيه من اول اهم شي و شوفي ربي يسهلك يارب
العضوة: 682203 ,
1 month ago
انا معكم ٣ ابريل
العضوة: 2296936 , 1 month ago
أنا كمان دخلت جديدة هل في جروب ؟العضوة: 2205504 , 1 month ago
اخر دوره لي 3ابريلالعضوة: 2205504 , 1 month ago
نورالعضوة: 2296936 , 1 month ago
بينا يوم مشالله أنا آخر دورة تاريخ ٤ أبريل ! واش الأعراض الي تحسي فيها ؟ و رحتي سونار او لاالعضوة: 2230255 , 1 month ago
انا كمان من حوامل ابريل اذا فيه تجمع او قروب قولو لي نطمن بعضالعضوة: 2296936 , 1 month ago
أنا صراحة جديدة في تطبيق مش عارفة فكرت الجروب واتس ولا كيفالعضوة: 2296866 , 1 month ago
أنا صراحة جديدة في تطبيق مش عارفة فكرت الجروب واتس ولا ايشالعضوة: 1903904 , 1 month ago
بنات انا ايضا دورتي 3 افريل و معنديش اعراض درت فحص منزلي طلعلي ايجابي متى نقدر نروح لطبيبة نفحصالعضوة: 2296936 , 1 month ago
مبروك عليك وعلينا الكل هوا انسب وقت ايذا ما عندك حتى شي يقولو تفوتي موعد دورة الي مفروض تجي فيه بي ٣ اسابع يعني تروحي من اسبوع سادس الي ثامن باش تطمني / اني زادا صراحة ما رحتش راني نستنا شوي الوقت اما اعملي تحليل رقمي و عاوديه باش تطمنيالعضوة: 1903904 , 1 month ago
الله يبارك فيك حبيبتي ان شاء الله خير انا قلت نروح لطبيبة تعطيلي فيتامينات او مكملات تساعدني لانو انا منيش ناكل مليح معنديش شهيةالعضوة: 2296936 , 1 month ago
ابداي في فوليك أسيد ايذا ماكش تأكلي فيه من اول اهم شي و شوفي ربي يسهلك ياربالعضوة: 682203 , 1 month ago
انا معكم ٣ ابريل