2 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
وينكم مالكم حس طمنوني عنكم دخلتوا السابع ولا لسى

20 تعليقات

العضوة: 2190919 , 2 months ago

انا بكر ابق في أول السابع أن شاء الله

العضوة: 1783797 , 2 months ago

باقي اسبوع وبصير بتامن

العضوة: 2136661 , 2 months ago

أنا الاسبوع ٣٠ مادري متى ندخل الثامن اي اسبوع ؟

العضوة: 2196272 , 2 months ago

اول حمل الاسبوع 23 لا أشعر بحركة الجنين هل عادي يا بنات من حوامل أكتوبر

العضوة: 1779395 , 2 months ago

انا دخلت بالثامن اليوم صرت اسبوع 31

العضوة: 2151300 , 2 months ago

خلاص من الأسبوع ٣٨ يبدأ الثامن

العضوة: 2151300 , 2 months ago

روحي سوي سونار

العضوة: 2165933 , 2 months ago

ايه اسبوع ندخل شهر ثامن

العضوة: 82831 , 2 months ago

آخر دورة ١١ سبتمبر في الأسبوع الثاني من الثامن

العضوة: 82831 , 2 months ago

@user-2136661 الأسبوع الـ31 اول اسبوع في الثامن

العضوة: 2262380 , 2 months ago

ف الاسبوع ال ٣٠

العضوة: 2165933 , 1 month ago

مين دخلت شهر تاسع ومتى كان موعد اخر دورة

العضوة: 2152248 , 1 month ago

٦لسه مادخلت ٩ الاسبوع ٢من الثامن تقول الدكتوره الله يسهل يارب بعد يومين موعد اشوف الدكتره شو تقول

العضوة: 2165933 , 1 month ago

انا اخر دوره كانت 2025/9/24 ودكتورة عم تقول انا دخلت تاسع 😳