1 week ago
  • ما قبل الحمل
اخر دورة 23 سبتمبر ، وبنهايه الاسبوع 39 .. خبروني كلكم ولدتوا او باقي منكم؟ ووين وصلتوا ؟ انا الدكتورة قالت لو ماولدتي بالاسبوع 40 بعطيك اسبوع من العاشر تعبببت دعواتكم اولد قبل الموعد ولاده طبيعيه ميسره يارب وكل الحوامل .

25 تعليقات

العضوة: 2163820 , 1 week ago

@user-2293888 انا قالت لي التحريض اعمله من الاسبوع ٣٩ باي وقت انتي حابه لانه شيء اختياري وانا كنت ببدايه الاسبوع ٣٩ ورفضته صراحه محتارة يعني اخذه او اتركه لاخر يوم في التاسع او مااعمله نهائي

العضوة: 2163820 , 1 week ago

@user-2183926 اعتقد التاسع لازم كل اسبوع او عشر ايام بالكثير زياره للدكتورة اذا تقدري

العضوة: 2152449 , 1 week ago

@user-2163820 لا والله هذا الثالث

العضوة: 2183926 , 1 week ago

ماصرلي والله حدا ياخدني 😔

العضوة: 2192642 , 1 week ago

انا بكرية بالاسبوع 39 عم يجيني طلق كاذب بين الحين والتاني ولساعات طويلة البيبي متوجه بس راسو عالي مادخل بالحوض.. الدكتورة حكتلي اذا مادخل بالحوض بدنا نحولك قيصري الله يهونها عليي وعليكن يارب ❤️

العضوة: 673492 , 1 week ago

انا بقالي يومين واخلص التاسع وتعبانه ادعولي اولد بالسلامه

العضوة: 2293888 , 1 week ago

@user-2163820 انا بحس انو واحد يضل حتى اخر مرحلة اذا صار وقت وما اجى وقتها واحد يحاول انا ماحااولت اعمل شي ليوم صبح ساعة اربعة صار عندي شوي وجع ونزل شوي من ماء جنين كل فترة بتنزل شوي مع افرازت دم بس لسا عندي عنق رحم مسكر ماعملولي تحريض هني كمان رح يستنو اخر شي اذا كل شي طبيعي رح يستنو

العضوة: 2163820 , 6 days ago

@user-2293888 التحريض يدوي ان مافاد ماراح يضر ان شاء الله يحفز على الطلق الطبيعي انا قلت بنتظر اذا بقى يومين وينتهي شهري بسويه، بحس انه افضل من ينتهي شهري ويعطوني طلق صناعي ولا وش رايك؟

العضوة: 2293888 , 6 days ago

@user-2163820 انا بلش عندي وجع ساعة اربع ونص صبح وبعدها عم ينزل سائل جنين شوي شوي ولسا رحم مو فاتح وعندي مغص كل شوي خبروني اذا يعطوني طلق صناعي او استنى لنشوف اذا جسمي بيساعد ع طلق طبيعي قلتلهم بستنى ومي كل شوي بتنزل حتى بكرى صبح نشوف مرا وحدي شافو اذا فاتح عندي رحم ولا لا قالو بس ينزل دم وهيك رح يرجعو يشيكو شقد رحم فاتح

العضوة: 2326956 , 4 days ago

@user-2293888 طمنينا ولدتي ?