1 week ago
  • ما قبل الحمل
اخر دورة 23 سبتمبر ، وبنهايه الاسبوع 39 .. خبروني كلكم ولدتوا او باقي منكم؟ ووين وصلتوا ؟ انا الدكتورة قالت لو ماولدتي بالاسبوع 40 بعطيك اسبوع من العاشر تعبببت دعواتكم اولد قبل الموعد ولاده طبيعيه ميسره يارب وكل الحوامل .

25 تعليقات

العضوة: 2163820 , 1 week ago

@user-2163820 شكل مابقى غيري ههههههه

العضوة: 1859180 , 1 week ago

وانا اسبوع 39 ولسا ما ولدت بس تحجر وتقلصات كاذبة والم بالحوض نزلت السدادة من اسبوع

العضوة: 2326956 , 1 week ago

أنا ٣٨ و١ يوم بس الم ظهر واسفل بطن باقي مافي اي الم طلق الله يسهلها علينا يارب

العضوة: 2163820 , 1 week ago

@user-1859180 الله يكون بعوننا اول حمل لك او عندك من قبل ولاده

العضوة: 2163820 , 1 week ago

@user-2326956 نفس الشيء بكريه ومااحس الا بالم الحوض والظهر بدون اعراض طلق او نزول سداده

العضوة: 1859180 , 1 week ago

امين يارب لا هاد رابع حمل بس كل حمل يختلف عن اللي قبلو

العضوة: 2152449 , 1 week ago

انا اخر دوره 21/9 وللحين ما ولدت

العضوة: 1859180 , 1 week ago

انا بحملي هاد تعبت كتير لانو عملت كورتاج وحملت فورا بعدو وجبت ولد ولسا كنت برضعو قمت حملت بحملي هاد يعني جسمي ما ارتاح ابدا من سنتين للان

العضوة: 2163820 , 1 week ago

@user-1859180 ماشاء الله الله يهون عليك ويعطيك الصحه يارب

العضوة: 2163820 , 1 week ago

@user-2152449 بكريه؟

العضوة: 2183926 , 1 week ago

انا خلصت 40 اسبوع و2 وماولدت

العضوة: 2163820 , 1 week ago

@user-2183926 الدكتورة اعطتك مهله ثم طلق صناعي ؟

العضوة: 1859180 , 1 week ago

الله يسلمك يا رب ويهون عليكِ❤️

العضوة: 2293888 , 1 week ago

@user-2163820 انا بل اسبوع 39 و 2 ايام ولسا مافي شي غير تحجر الي بتصير وبينضغط لتحت والم عند مشي او قعدة ووجع حوض الله يهون علينا ونقوم بخير وسلامة موعد ولادة الي عطوني ياها هي 24.6 اذا ما ولدتت لوقتها مبارحة قابلة قالت اذا ماولدتت بموعدي حتى 29.6 لازم احكي مع مشفى لا 1.7 اروح يعملو تحريض خايفي من ولادة بنفس وقت حابى اولد حتى بنومة ما برتاح من وجع حوض

العضوة: 2183926 , 1 week ago

ماعطتني شي مارحت عليها من اسبوع 37