يابنات فيدووني انا بالاسبوع 38+5 بكرية والبيبي متوجه بس موداخل بالحوض هل في فرصة ليدخل وياخذ وضعية الولادة ولايمت معي وقت.. الدكتورة قالتلي مو من مصلحتي احفز الولادة بهالفترة طالما البيبي لسا عالي وممكن اتحول قيصرية اذا اجاني طلق
للعلم عم عاني كتير هالفترة من الطلق الكاذب
ياريت اللي مرقت بهالشي تطمني
العضوة: 2192642 , 5 days ago
رفعععععالعضوة: 956740 , 5 days ago
اعملي تمارين قرفصاء وامشي ونزلي وطلعي درجالعضوة: 2192642 , 5 days ago
@user-956740 شكرا ياروحيالعضوة: 2172392 , 5 days ago
شوفي تمارين الي انزله الحوض كلام دكتوره مضبوط او جاك الطلق ولسا مانزل الحوض تتعبين وقت الدف وممكن ماينزل الحوض تتحولين عمليه بس سوي تمارين فقط لتنزيل الجنين لا تشربين شي يحمى الطلقالعضوة: 2192642 , 5 days ago
@user-2172392 مابدي دوق الوجعين انشالله ربي ييسرها واولد طبيعي