2 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
انا اخر السابع تقريبا وصارلي كم يوم احس بطني من السره وتحت حرفيا فاضيه ومن السره وفوق هو البطن وكانه الجنين صاير بس فوق وكثير متضايقه والم وضيقه احسها راح تطلع من فمي من كثر ماهي فوق وش الحل وهل في احد مثلي ++ الم بعظمه العاانه مع كل حركه وش الحللل تعبت

6 تعليقات

العضوة: 162398 , 2 months ago

@user-1667878 الحركة تحسيها فوق و اللا تحت اكثر

العضوة: 1667878 , 2 months ago

@user-162398 فوق وتحت لان الجنين مقعدي

العضوة: 2145116 , 2 months ago

وانا مثلك كمان والحركه بتحسيها خفت مو زي اول هيك عندك كمان

العضوة: 1667878 , 2 months ago

@user-2145116 الحركه اليوم احسها خفيفه ايه

العضوة: 33037 , 2 months ago

أنا نفس وضعك بالضبط عندي الم بالعانه وااايد ولما أتحرك احس بثقل وألم وبطني تحت فاضيه ومنتفخه بس فوق واحس بتعب إذا مشيت واحيانا بكريه يعني نفس الضغط تحت صدري

العضوة: 1667878 , 2 months ago

@user-33037 ربي يسلهلها علينا ويقومنا بالسلامة.. رحتي للدكتور ؟ .. انا رحت قالي كل شي تحسين فيه بسبب مويه الجنين عندي فيها زيادة 😭