الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
حوامل سبتمبر
حوامل سبتمبر
1810355
1 year ago
مرحلة الولادة
24 تعليقات
بنات انا بالاسبوع ٣٨ خلصتو اليوم حاسة بغثيان اول مرة بحس هيك بالشهر التاسع وعندي اسهال ممكن يكون علامات ولاده ولا لسا
24 تعليقات
العضوة: 1810355 ,
1 year ago
ان شاء الله تكون علامات ولاده
العضوة: 1910402 ,
1 year ago
بنات الحمد لله اليوم انتهت رحلة وهن على وهن اليوم ولدت وربي رزقني ببنوته
العضوة: 1897775 ,
1 year ago
انا عندي غثيان تقريبا اسبوع ومغصات بظهري ممكن تكون هاذي اعراض ولاده ؟
العضوة: 1810355 ,
1 year ago
ما شاء الله الف مبروووك الحمد لله ع سلامتكم انتي والبيبي احكيلنا شو صار معك اعراض واي اسبوع ولدتي
العضوة: 1810355 ,
1 year ago
اذا كان طلق منتظم يعني ولاده
العضوة: 1910402 ,
1 year ago
ولدت بالأسبوع ٣٨ انا متعوده كل اطفالي اول بشاره للولاده هي نزول المي بس هذا الطفل نزل مني دم اجاني الطلق بداية الساعه ٥ قبل الفجر وولدت ع الساعه ١ ونص الظهر فعلا ي بنات التنفس الصحيح أثناء الولاده بيسهلها كثيرررررر عقبال كل حامل يارب
العضوة: 1810355 ,
1 year ago
الحمد لله ع السلامة ان شاء الله احنا كمان بنولد وبنقوم سالمين
العضوة: 1921811 ,
1 year ago
انا زيك اخر دوره ٩/١٣يومين ادخل ٣٩ اسبوع
العضوة: 1810355 ,
1 year ago
ما في عندك اعراض ولاده؟
1
2
العضوة: 1810355 , 1 year ago
ان شاء الله تكون علامات ولادهالعضوة: 1910402 , 1 year ago
بنات الحمد لله اليوم انتهت رحلة وهن على وهن اليوم ولدت وربي رزقني ببنوتهالعضوة: 1897775 , 1 year ago
انا عندي غثيان تقريبا اسبوع ومغصات بظهري ممكن تكون هاذي اعراض ولاده ؟العضوة: 1810355 , 1 year ago
ما شاء الله الف مبروووك الحمد لله ع سلامتكم انتي والبيبي احكيلنا شو صار معك اعراض واي اسبوع ولدتيالعضوة: 1810355 , 1 year ago
اذا كان طلق منتظم يعني ولادهالعضوة: 1910402 , 1 year ago
ولدت بالأسبوع ٣٨ انا متعوده كل اطفالي اول بشاره للولاده هي نزول المي بس هذا الطفل نزل مني دم اجاني الطلق بداية الساعه ٥ قبل الفجر وولدت ع الساعه ١ ونص الظهر فعلا ي بنات التنفس الصحيح أثناء الولاده بيسهلها كثيرررررر عقبال كل حامل ياربالعضوة: 1810355 , 1 year ago
الحمد لله ع السلامة ان شاء الله احنا كمان بنولد وبنقوم سالمينالعضوة: 1921811 , 1 year ago
انا زيك اخر دوره ٩/١٣يومين ادخل ٣٩ اسبوعالعضوة: 1810355 , 1 year ago
ما في عندك اعراض ولاده؟