الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
حوامل سبتمبر
حوامل سبتمبر
1810355
1 year ago
مرحلة الولادة
24 تعليقات
بنات انا بالاسبوع ٣٨ خلصتو اليوم حاسة بغثيان اول مرة بحس هيك بالشهر التاسع وعندي اسهال ممكن يكون علامات ولاده ولا لسا
24 تعليقات
العضوة: 1193088 ,
1 year ago
انا اخر دورة 1/9في عندي الم متل دورة وفي افرازات هل ياترى تكون علامات ولادة ؟
العضوة: 1193088 ,
1 year ago
ايمت اخر دورة انتي انت هلا 38اسبوع وخمس ايام
العضوة: 1810355 ,
1 year ago
والله مشيت كتير وعملت كلشي بس ما في طلق بالمرة الله يهونها عليكي انتي كمان حبيبتي
العضوة: 1810355 ,
1 year ago
اذا كان الوجع منتظم كل ١٠ دقايق يعني علامات ولاده
العضوة: 1810355 ,
1 year ago
اخر دورة ١٢ سبتمبر
العضوة: 1910402 ,
1 year ago
وانا متلك بالأسبوع ٣٨ عندي وجع بس مو وجع ولاده اتوقع قربت ولادتنا أسأل من الله في هذي الايام المباركة يسهل ولادتنا عاجلا غير اجل
العضوة: 1910402 ,
1 year ago
وانا آخر دوره اللي ١١ شهر ٩ قبلك بيوم
العضوة: 1943860 ,
1 year ago
كيف خلصتي الاسبوع ٣٨ ! انا اخر دوره ٩/١٣ ولسه بكره ادخل ٣٨ .. ع حاسبه البرنامج
العضوة: 1910402 ,
1 year ago
لسا ما خلصت الأسبوع ٣٨
العضوة: 1810355 ,
1 year ago
انا حسب سونار الدكتورة خلصت الاسبوع ٣٨
العضوة: 1810355 ,
1 year ago
الله يسهل ولادتنا يارب
العضوة: 1810355 ,
1 year ago
ان شاء الله يارب نولد ونرتاح ترا تعبنا والله
العضوة: 1903504 ,
1 year ago
@user-1810355 كانك تتكلمين عني انا مثلك ببالاسبوع 38 واليوم احس بغثيان وتطريش واسهال سبحان الله مثلك تماماً
العضوة: 1810355 ,
1 year ago
اه والله اول مرة يصير معي هيك
العضوة: 1903504 ,
1 year ago
@user-1810355 وانا اول مره
1
2
العضوة: 1193088 , 1 year ago
انا اخر دورة 1/9في عندي الم متل دورة وفي افرازات هل ياترى تكون علامات ولادة ؟العضوة: 1193088 , 1 year ago
ايمت اخر دورة انتي انت هلا 38اسبوع وخمس ايامالعضوة: 1810355 , 1 year ago
والله مشيت كتير وعملت كلشي بس ما في طلق بالمرة الله يهونها عليكي انتي كمان حبيبتيالعضوة: 1810355 , 1 year ago
اذا كان الوجع منتظم كل ١٠ دقايق يعني علامات ولادهالعضوة: 1810355 , 1 year ago
اخر دورة ١٢ سبتمبرالعضوة: 1910402 , 1 year ago
وانا متلك بالأسبوع ٣٨ عندي وجع بس مو وجع ولاده اتوقع قربت ولادتنا أسأل من الله في هذي الايام المباركة يسهل ولادتنا عاجلا غير اجلالعضوة: 1910402 , 1 year ago
وانا آخر دوره اللي ١١ شهر ٩ قبلك بيومالعضوة: 1943860 , 1 year ago
كيف خلصتي الاسبوع ٣٨ ! انا اخر دوره ٩/١٣ ولسه بكره ادخل ٣٨ .. ع حاسبه البرنامجالعضوة: 1910402 , 1 year ago
لسا ما خلصت الأسبوع ٣٨العضوة: 1810355 , 1 year ago
انا حسب سونار الدكتورة خلصت الاسبوع ٣٨العضوة: 1810355 , 1 year ago
الله يسهل ولادتنا ياربالعضوة: 1810355 , 1 year ago
ان شاء الله يارب نولد ونرتاح ترا تعبنا واللهالعضوة: 1903504 , 1 year ago
@user-1810355 كانك تتكلمين عني انا مثلك ببالاسبوع 38 واليوم احس بغثيان وتطريش واسهال سبحان الله مثلك تماماًالعضوة: 1810355 , 1 year ago
اه والله اول مرة يصير معي هيكالعضوة: 1903504 , 1 year ago
@user-1810355 وانا اول مره