الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
حوامل سبتمببرررر
حوامل سبتمببرررر
1700938
1 year ago
مرحلة الولادة
16 تعليقات
مين ولدت شكلنا رح نعيد حوامل انا خايفة تجيني الولادة يوم العييد😭
16 تعليقات
العضوة: 1889998 ,
1 year ago
اخر دوره ٥ سبتمبر وباقي ماولدت 😭 ابي اولد قبل العيييد
العضوة: 2032656 ,
1 year ago
وانا غير كدا كمان انا بمتحن وخايفه 🥲
العضوة: 1700938 ,
1 year ago
انا 6 سبتمبر يعني في الاسبوع 39
العضوة: 2015221 ,
1 year ago
صارت معي ولدت يوم عيد الفطر الصباح وصار العيد عيدين ،، اهم شي الحمدلله انتظر لين صمت رمضان كامل 😅
العضوة: 417128 ,
1 year ago
وانا مثلك إلي15يوم بالتاسع ولسا ماولدت وثقل وتعبت بدي اولد وارتاح خلاص مش قادرة زهقت😭
العضوة: 707457 ,
1 year ago
الله يسهل عليكم انا من حوامل اكتوبر وزهقت بس مشكلتي حملي كله مشاكل فمن حللت للان ممنوعه من الحركه ومن الطلعات عشان كذا نفسيتي تعبت كله بالبيت ولا اقدر اتحرك
العضوة: 2008386 ,
1 year ago
انا اخر دورة 1سبتمبر وماولدت 🥺
العضوة: 1425626 ,
1 year ago
دورة آخر اسبوع من سبتمبر لسا مطولة لأول اسبوع من الشهر السابع بس تعبت من الطلق الكاذب
العضوة: 2036037 ,
1 year ago
شو عم يصير معك مشاكل انا كمان من حوامل اكتوبر وحملي كلو مشاكل وخايفة كتير الله يكمل حملنا ع خير ان شاء الله
العضوة: 1936881 ,
1 year ago
كنت حابه اولد قبل العيد وحددو لي ولادتي بعد العيد ب اسبوع😮💨 الله يسهلها
العضوة: 2048742 ,
1 year ago
أنا ولادتي ٢٧ هالشهر بس يجيني ألم كل نص ساعه ويروح
العضوة: 462728 ,
1 year ago
احطمكم😂 انا ٢٥ اغسطس وما ولدت😅 كتبت لي تنويم يوم الاحد الله ييسر ويكتب لي اللي فيه خير❤️
العضوة: 2048742 ,
1 year ago
الله يقومكم بالسلامة انتي والبيبي
العضوة: 1959014 ,
1 year ago
😞معي طلق بس محتمل ونزلت السدادة يارب هون دعواتكم
العضوة: 1049864 ,
1 year ago
انا 28 اغطسطس وما ولدت الله يفرجا علينا
1
2
العضوة: 1889998 , 1 year ago
اخر دوره ٥ سبتمبر وباقي ماولدت 😭 ابي اولد قبل العيييدالعضوة: 2032656 , 1 year ago
وانا غير كدا كمان انا بمتحن وخايفه 🥲العضوة: 1700938 , 1 year ago
انا 6 سبتمبر يعني في الاسبوع 39العضوة: 2015221 , 1 year ago
صارت معي ولدت يوم عيد الفطر الصباح وصار العيد عيدين ،، اهم شي الحمدلله انتظر لين صمت رمضان كامل 😅العضوة: 417128 , 1 year ago
وانا مثلك إلي15يوم بالتاسع ولسا ماولدت وثقل وتعبت بدي اولد وارتاح خلاص مش قادرة زهقت😭العضوة: 707457 , 1 year ago
الله يسهل عليكم انا من حوامل اكتوبر وزهقت بس مشكلتي حملي كله مشاكل فمن حللت للان ممنوعه من الحركه ومن الطلعات عشان كذا نفسيتي تعبت كله بالبيت ولا اقدر اتحركالعضوة: 2008386 , 1 year ago
انا اخر دورة 1سبتمبر وماولدت 🥺العضوة: 1425626 , 1 year ago
دورة آخر اسبوع من سبتمبر لسا مطولة لأول اسبوع من الشهر السابع بس تعبت من الطلق الكاذبالعضوة: 2036037 , 1 year ago
شو عم يصير معك مشاكل انا كمان من حوامل اكتوبر وحملي كلو مشاكل وخايفة كتير الله يكمل حملنا ع خير ان شاء اللهالعضوة: 1936881 , 1 year ago
كنت حابه اولد قبل العيد وحددو لي ولادتي بعد العيد ب اسبوع😮💨 الله يسهلهاالعضوة: 2048742 , 1 year ago
أنا ولادتي ٢٧ هالشهر بس يجيني ألم كل نص ساعه ويروحالعضوة: 462728 , 1 year ago
احطمكم😂 انا ٢٥ اغسطس وما ولدت😅 كتبت لي تنويم يوم الاحد الله ييسر ويكتب لي اللي فيه خير❤️العضوة: 2048742 , 1 year ago
الله يقومكم بالسلامة انتي والبيبيالعضوة: 1959014 , 1 year ago
😞معي طلق بس محتمل ونزلت السدادة يارب هون دعواتكمالعضوة: 1049864 , 1 year ago
انا 28 اغطسطس وما ولدت الله يفرجا علينا