1 year ago
  • مرحلة الولادة
مين ولدت شكلنا رح نعيد حوامل انا خايفة تجيني الولادة يوم العييد😭

16 تعليقات

العضوة: 1889998 , 1 year ago

اخر دوره ٥ سبتمبر وباقي ماولدت 😭 ابي اولد قبل العيييد

العضوة: 2032656 , 1 year ago

وانا غير كدا كمان انا بمتحن وخايفه 🥲

العضوة: 1700938 , 1 year ago

انا 6 سبتمبر يعني في الاسبوع 39

العضوة: 2015221 , 1 year ago

صارت معي ولدت يوم عيد الفطر الصباح وصار العيد عيدين ،، اهم شي الحمدلله انتظر لين صمت رمضان كامل 😅

العضوة: 417128 , 1 year ago

وانا مثلك إلي15يوم بالتاسع ولسا ماولدت وثقل وتعبت بدي اولد وارتاح خلاص مش قادرة زهقت😭

العضوة: 707457 , 1 year ago

الله يسهل عليكم انا من حوامل اكتوبر وزهقت بس مشكلتي حملي كله مشاكل فمن حللت للان ممنوعه من الحركه ومن الطلعات عشان كذا نفسيتي تعبت كله بالبيت ولا اقدر اتحرك

العضوة: 2008386 , 1 year ago

انا اخر دورة 1سبتمبر وماولدت 🥺

العضوة: 1425626 , 1 year ago

دورة آخر اسبوع من سبتمبر لسا مطولة لأول اسبوع من الشهر السابع بس تعبت من الطلق الكاذب

العضوة: 2036037 , 1 year ago

شو عم يصير معك مشاكل انا كمان من حوامل اكتوبر وحملي كلو مشاكل وخايفة كتير الله يكمل حملنا ع خير ان شاء الله

العضوة: 1936881 , 1 year ago

كنت حابه اولد قبل العيد وحددو لي ولادتي بعد العيد ب اسبوع😮‍💨 الله يسهلها

العضوة: 2048742 , 1 year ago

أنا ولادتي ٢٧ هالشهر بس يجيني ألم كل نص ساعه ويروح

العضوة: 462728 , 1 year ago

احطمكم😂 انا ٢٥ اغسطس وما ولدت😅 كتبت لي تنويم يوم الاحد الله ييسر ويكتب لي اللي فيه خير❤️

العضوة: 2048742 , 1 year ago

الله يقومكم بالسلامة انتي والبيبي

العضوة: 1959014 , 1 year ago

😞معي طلق بس محتمل ونزلت السدادة يارب هون دعواتكم

العضوة: 1049864 , 1 year ago

انا 28 اغطسطس وما ولدت الله يفرجا علينا