مساء الخير
كيفكم صبايا
صبايا بسالكم أنا الدكتور قالي أنا باقليلي اسبوع والدخل الشهر الخامس
في حاسبه الحمل دخلت الخامس ليا أسبوعين
اخر دوره ليا 13/6/2024
ماني عارفه امشي علي كلام الدكتور والا علي الحاسبه
سلام انا آخر دورة 4 من شهر يونيو بالحاسبة انا بالاسبوع 20 هيدا حملي الثاني عندي صبي من قبل و هلأ قالتلي الدكتورة بنوتة بس ماني حاسة هيك ابدا نفس اعراض حنلي الاول و عندي كثير حركة عكس حملي الاول بالولد هل الحركة الكثيرة في الشهر الخامس عادية ؟ و الله انا محتارة حتى اني بشوف الركلات انا بابني الاول ما حسيت حتى الشهر السابع
العضوة: 1890191 , 1 year ago
اخر دوره ٢.٦ يوم ونسكر ٢٠ اسبوع احس بحركه خفيفه للبيبي وحمد اللهالعضوة: 1842078 , 1 year ago
مساء الخير كيفكم صبايا صبايا بسالكم أنا الدكتور قالي أنا باقليلي اسبوع والدخل الشهر الخامس في حاسبه الحمل دخلت الخامس ليا أسبوعين اخر دوره ليا 13/6/2024 ماني عارفه امشي علي كلام الدكتور والا علي الحاسبهالعضوة: 1870048 , 1 year ago
@user-1847291 انا مثلك في الابسبوع 17 محس بشيالعضوة: 1877482 , 1 year ago
انا بالاسبوع ١٧ وخمس اياه وتعبانه من الحرقان ي ربي😭العضوة: 1881243 , 1 year ago
انا دورتي 6/20 انا ب 17 اسبوع عملت سونار قلت لي بنت بس مو متاكداالعضوة: 1855825 , 1 year ago
أنا بالأسبوع ١٤ على كلام الدكتورهالعضوة: 1875241 , 1 year ago
انا بالاسبوع ال١٧ و٥ اياك ربي يتمم لنا علي خير خلونا نتابع مع بعضالعضوة: 1902428 , 1 year ago
سلام انا آخر دورة 4 من شهر يونيو بالحاسبة انا بالاسبوع 20 هيدا حملي الثاني عندي صبي من قبل و هلأ قالتلي الدكتورة بنوتة بس ماني حاسة هيك ابدا نفس اعراض حنلي الاول و عندي كثير حركة عكس حملي الاول بالولد هل الحركة الكثيرة في الشهر الخامس عادية ؟ و الله انا محتارة حتى اني بشوف الركلات انا بابني الاول ما حسيت حتى الشهر السابعالعضوة: 1900174 , 1 year ago
صباح الخيرالعضوة: 1875241 , 1 year ago
@user-1900174 صباح النورالعضوة: 1875241 , 1 year ago
كيف حالكم صرتو بأي اسبوع مين خلص الخامس وايش اخبار البيبيالعضوة: 1900174 , 1 year ago
@user-1875241 انا في شهر خامس مزلتي في اسبوعينالعضوة: 1912848 , 1 year ago
انا بالأسبوع 21العضوة: 1875241 , 1 year ago
@user-1912848 انا كمان معك ربي يتمملنا علي خيرالعضوة: 1849983 , 1 year ago
أنا بالأسبوع ال ٢٢