1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حوامل يونيو (جوان ) وينكم تعالو نكمل الرحلة مع بعض و نساعد بعض

30 تعليقات

العضوة: 1890191 , 1 year ago

اخر دوره ٢.٦ يوم ونسكر ٢٠ اسبوع احس بحركه خفيفه للبيبي وحمد الله

العضوة: 1842078 , 1 year ago

مساء الخير كيفكم صبايا صبايا بسالكم أنا الدكتور قالي أنا باقليلي اسبوع والدخل الشهر الخامس في حاسبه الحمل دخلت الخامس ليا أسبوعين اخر دوره ليا 13/6/2024 ماني عارفه امشي علي كلام الدكتور والا علي الحاسبه

العضوة: 1870048 , 1 year ago

@user-1847291 انا مثلك في الابسبوع 17 محس بشي

العضوة: 1877482 , 1 year ago

انا بالاسبوع ١٧ وخمس اياه وتعبانه من الحرقان ي ربي😭

العضوة: 1881243 , 1 year ago

انا دورتي 6/20 انا ب 17 اسبوع عملت سونار قلت لي بنت بس مو متاكدا

العضوة: 1855825 , 1 year ago

أنا بالأسبوع ١٤ على كلام الدكتوره

العضوة: 1875241 , 1 year ago

انا بالاسبوع ال١٧ و٥ اياك ربي يتمم لنا علي خير خلونا نتابع مع بعض

العضوة: 1902428 , 1 year ago

سلام انا آخر دورة 4 من شهر يونيو بالحاسبة انا بالاسبوع 20 هيدا حملي الثاني عندي صبي من قبل و هلأ قالتلي الدكتورة بنوتة بس ماني حاسة هيك ابدا نفس اعراض حنلي الاول و عندي كثير حركة عكس حملي الاول بالولد هل الحركة الكثيرة في الشهر الخامس عادية ؟ و الله انا محتارة حتى اني بشوف الركلات انا بابني الاول ما حسيت حتى الشهر السابع

العضوة: 1875241 , 1 year ago

@user-1900174 صباح النور

العضوة: 1875241 , 1 year ago

كيف حالكم صرتو بأي اسبوع مين خلص الخامس وايش اخبار البيبي

العضوة: 1900174 , 1 year ago

@user-1875241 انا في شهر خامس مزلتي في اسبوعين

العضوة: 1912848 , 1 year ago

انا بالأسبوع 21

العضوة: 1875241 , 1 year ago

@user-1912848 انا كمان معك ربي يتمملنا علي خير

العضوة: 1849983 , 1 year ago

أنا بالأسبوع ال ٢٢