1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حوامل يونيو (جوان ) وينكم تعالو نكمل الرحلة مع بعض و نساعد بعض

30 تعليقات

العضوة: 1847291 , 1 year ago

موجودين أنا بالأسبوع 17 بكريه بس مو حاسه بحركة الجنين مدري إذا طبيعي أو لا 🥹

العضوة: 1852193 , 1 year ago

ممكن تحسي بالخامس

العضوة: 1891190 , 1 year ago

انا بالاسبوع 18 و الحمل الاول مثلك مو حاسة بحركة ولا عندي بطن بارزة نو مبين اني حامل أبدا

العضوة: 272778 , 1 year ago

انا حامل بالاسبوع ١٧ وحملي الثالث ولسى مو حاسه ، بس ممكن لان عندي تقلصات مشيمه لها دخل ؟

العضوة: 1714767 , 1 year ago

وانا بسوع ١٧وخمس ايام واحس بدغدغة في بطني

العضوة: 1846146 , 1 year ago

ما شالله كلنا بالأسبوع ١٧ ههههه أنا هذا رابع حمل وعادي ما احس بالحركه حتى في اول ما احس فعادي يمكن ع الأسبوع ١٨ إلى ٢٠ نبدأ نحس بالحركه

العضوة: 1593820 , 1 year ago

انا الاسبوع١٧ حاسه برفرفه بسيطه هذا حملي الثالث

العضوة: 1846923 , 1 year ago

عادي اختي الحمل الاول متبين البطن وماتحسي بحركاته حتى الشهر السادس او السابع

العضوة: 1881243 , 1 year ago

انا كمان بالاسبوع 17 وما في حركة بس عم ادخل حمام كتير بيبي نازل كتير تحت تعبت

العضوة: 1890263 , 1 year ago

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد سؤالكم من تستطيع اجابتي انا في اسبوع سابع يعني يوم فبه اكملت اسبوع سادس عندما اذهب عند الطبيبة استطيع ان اسمع نبض الجنين

العضوة: 1886905 , 1 year ago

انا في الأسبوع ١٦ احيانا بحس بحركة خفيفة .الله يتمم علينا بالخير ونشوف البيبي بخير وسلامة

العضوة: 1436010 , 1 year ago

أنا الاسبوع 17 رب يقدرنا و يسهللنا الحمل و والولادة

العضوة: 1550427 , 1 year ago

أنا بالاسبوع ١٩ الله ييسر ويعين

العضوة: 1857918 , 1 year ago

انا بآخر الاسبوع 19 وعم حس احيانا حركة خفيفة متل الرفرفة وبكرية الله يتمم لنا على خير