الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل جوان يونيو
حوامل جوان يونيو
1891190
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
30 تعليقات
حوامل يونيو (جوان ) وينكم تعالو نكمل الرحلة مع بعض و نساعد بعض
30 تعليقات
العضوة: 1847291 ,
1 year ago
موجودين أنا بالأسبوع 17 بكريه بس مو حاسه بحركة الجنين مدري إذا طبيعي أو لا 🥹
العضوة: 1852193 ,
1 year ago
ممكن تحسي بالخامس
العضوة: 1891190 ,
1 year ago
انا بالاسبوع 18 و الحمل الاول مثلك مو حاسة بحركة ولا عندي بطن بارزة نو مبين اني حامل أبدا
العضوة: 272778 ,
1 year ago
انا حامل بالاسبوع ١٧ وحملي الثالث ولسى مو حاسه ، بس ممكن لان عندي تقلصات مشيمه لها دخل ؟
العضوة: 1714767 ,
1 year ago
وانا بسوع ١٧وخمس ايام واحس بدغدغة في بطني
العضوة: 1846146 ,
1 year ago
ما شالله كلنا بالأسبوع ١٧ ههههه أنا هذا رابع حمل وعادي ما احس بالحركه حتى في اول ما احس فعادي يمكن ع الأسبوع ١٨ إلى ٢٠ نبدأ نحس بالحركه
العضوة: 1593820 ,
1 year ago
انا الاسبوع١٧ حاسه برفرفه بسيطه هذا حملي الثالث
العضوة: 1846923 ,
1 year ago
عادي اختي الحمل الاول متبين البطن وماتحسي بحركاته حتى الشهر السادس او السابع
العضوة: 1881243 ,
1 year ago
انا كمان بالاسبوع 17 وما في حركة بس عم ادخل حمام كتير بيبي نازل كتير تحت تعبت
العضوة: 1890263 ,
1 year ago
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد سؤالكم من تستطيع اجابتي انا في اسبوع سابع يعني يوم فبه اكملت اسبوع سادس عندما اذهب عند الطبيبة استطيع ان اسمع نبض الجنين
العضوة: 1886905 ,
1 year ago
انا في الأسبوع ١٦ احيانا بحس بحركة خفيفة .الله يتمم علينا بالخير ونشوف البيبي بخير وسلامة
العضوة: 1893539 ,
1 year ago
ايوه
العضوة: 1436010 ,
1 year ago
أنا الاسبوع 17 رب يقدرنا و يسهللنا الحمل و والولادة
العضوة: 1550427 ,
1 year ago
أنا بالاسبوع ١٩ الله ييسر ويعين
العضوة: 1857918 ,
1 year ago
انا بآخر الاسبوع 19 وعم حس احيانا حركة خفيفة متل الرفرفة وبكرية الله يتمم لنا على خير
1
2
العضوة: 1847291 , 1 year ago
موجودين أنا بالأسبوع 17 بكريه بس مو حاسه بحركة الجنين مدري إذا طبيعي أو لا 🥹العضوة: 1852193 , 1 year ago
ممكن تحسي بالخامسالعضوة: 1891190 , 1 year ago
انا بالاسبوع 18 و الحمل الاول مثلك مو حاسة بحركة ولا عندي بطن بارزة نو مبين اني حامل أبداالعضوة: 272778 , 1 year ago
انا حامل بالاسبوع ١٧ وحملي الثالث ولسى مو حاسه ، بس ممكن لان عندي تقلصات مشيمه لها دخل ؟العضوة: 1714767 , 1 year ago
وانا بسوع ١٧وخمس ايام واحس بدغدغة في بطنيالعضوة: 1846146 , 1 year ago
ما شالله كلنا بالأسبوع ١٧ ههههه أنا هذا رابع حمل وعادي ما احس بالحركه حتى في اول ما احس فعادي يمكن ع الأسبوع ١٨ إلى ٢٠ نبدأ نحس بالحركهالعضوة: 1593820 , 1 year ago
انا الاسبوع١٧ حاسه برفرفه بسيطه هذا حملي الثالثالعضوة: 1846923 , 1 year ago
عادي اختي الحمل الاول متبين البطن وماتحسي بحركاته حتى الشهر السادس او السابعالعضوة: 1881243 , 1 year ago
انا كمان بالاسبوع 17 وما في حركة بس عم ادخل حمام كتير بيبي نازل كتير تحت تعبتالعضوة: 1890263 , 1 year ago
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد سؤالكم من تستطيع اجابتي انا في اسبوع سابع يعني يوم فبه اكملت اسبوع سادس عندما اذهب عند الطبيبة استطيع ان اسمع نبض الجنينالعضوة: 1886905 , 1 year ago
انا في الأسبوع ١٦ احيانا بحس بحركة خفيفة .الله يتمم علينا بالخير ونشوف البيبي بخير وسلامةالعضوة: 1893539 , 1 year ago
ايوهالعضوة: 1436010 , 1 year ago
أنا الاسبوع 17 رب يقدرنا و يسهللنا الحمل و والولادةالعضوة: 1550427 , 1 year ago
أنا بالاسبوع ١٩ الله ييسر ويعينالعضوة: 1857918 , 1 year ago
انا بآخر الاسبوع 19 وعم حس احيانا حركة خفيفة متل الرفرفة وبكرية الله يتمم لنا على خير