1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
تعالو نحكي وين مفكرين تولدو باي مشفى باسطنبول

8 تعليقات

العضوة: 1874362 , 1 year ago

@user-1868976 انت باسطنبول الأوربية ولا الآسيوية

العضوة: 1868976 , 1 year ago

لا والله اوربيا انا وانتي

العضوة: 1868976 , 1 year ago

انتي باسطنبول اوربيا

العضوة: 1049864 , 1 year ago

شو اسم منطقتك انا كوجالي

العضوة: 1868976 , 1 year ago

انا بغونغرن داوود باشا

العضوة: 1881460 , 1 year ago

سلام عليكم يابنات كيفكون

العضوة: 1868976 , 1 year ago

اهلين الحمدالله وانتي كيفك