1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات كيفكم باي اسبوع انتو وكيف الحمل وياكم.. كيف كان الوحام ومتي الولاده أن شاء الله..مين متلي اكدولي أنه صبي اكتر من مره بس مو مصدقه رغم اني حابه يكون صبي بقولو ممكن يكون ف خطأ انتو مطمنين ولا متلي

8 تعليقات

العضوة: 1570062 , 1 year ago

@user-1874000 انا حابي يكون عندي صبي بس بعد بكير علي اعرف جنس الجنين ادعولي انو يكون صبي بعد بنات طبعاً الله يرزق كل مشتهي يا رب

العضوة: 1874000 , 1 year ago

الله يرزقك حبيبتي ويقر عينك بما تتمنين

العضوة: 1773886 , 1 year ago

انا معي صبي ولادتي نشالله بعد اربع ايام حوامل فبراير💙🤍

العضوة: 1874000 , 1 year ago

ماشاء الله تبارك الله اكدو لك أنه صبي ف اي شهر

العضوة: 1773886 , 1 year ago

انا عرفت بالشهر الخامس مع تاكيد

العضوة: 1522899 , 1 year ago

انا من حوامل مارس معاي صبي اكثر من مره قالوي معاي ولد بس على قد ما بسمع انه اكثر من وحده غلط معها سونار ما حبيت احكي لا حدا شو نوع الجنين يله ما ظل اشي علينا شهر ونص بنخلف انشالله

العضوة: 1874000 , 1 year ago

ماشاء الله ربنا يحفظه فعلا الأخطاء كتيره وانا كمان حتي زوجي م خبرتو

العضوة: 1874000 , 1 year ago

أنا كمان اكدولي ف الخامس