بنات كيفكم باي اسبوع انتو وكيف الحمل وياكم.. كيف كان الوحام ومتي الولاده أن شاء الله..مين متلي اكدولي أنه صبي اكتر من مره بس مو مصدقه رغم اني حابه يكون صبي بقولو ممكن يكون ف خطأ
انتو مطمنين ولا متلي
انا من حوامل مارس معاي صبي اكثر من مره قالوي معاي ولد
بس على قد ما بسمع انه اكثر من وحده غلط معها سونار ما حبيت احكي لا حدا شو نوع الجنين
يله ما ظل اشي علينا شهر ونص بنخلف انشالله
العضوة: 1570062 , 1 year ago
@user-1874000 انا حابي يكون عندي صبي بس بعد بكير علي اعرف جنس الجنين ادعولي انو يكون صبي بعد بنات طبعاً الله يرزق كل مشتهي يا ربالعضوة: 1874000 , 1 year ago
الله يرزقك حبيبتي ويقر عينك بما تتمنينالعضوة: 1773886 , 1 year ago
انا معي صبي ولادتي نشالله بعد اربع ايام حوامل فبراير💙🤍العضوة: 1874000 , 1 year ago
ماشاء الله تبارك الله اكدو لك أنه صبي ف اي شهرالعضوة: 1773886 , 1 year ago
انا عرفت بالشهر الخامس مع تاكيدالعضوة: 1522899 , 1 year ago
انا من حوامل مارس معاي صبي اكثر من مره قالوي معاي ولد بس على قد ما بسمع انه اكثر من وحده غلط معها سونار ما حبيت احكي لا حدا شو نوع الجنين يله ما ظل اشي علينا شهر ونص بنخلف انشاللهالعضوة: 1874000 , 1 year ago
ماشاء الله ربنا يحفظه فعلا الأخطاء كتيره وانا كمان حتي زوجي م خبرتوالعضوة: 1874000 , 1 year ago
أنا كمان اكدولي ف الخامس