1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كيييفكم اييش اخباركم خف الوحام منكم ولا لسة بديتو تجهيزززااااات عرفتو جنس البيبي يلا نتحمس مع بعض💃😍😘

34 تعليقات

العضوة: 1842087 , 1 year ago

انا بالاسبوع 16 ولسا ما عرفت جنس البيبي. والوحام الحمد الله خفف كثير عن قبل. الله يعينا عالمرحلة الجاية

العضوة: 1724046 , 1 year ago

رحت امس بالاسبوع 15 قالت احتمال 90 بالميه بنت لأن ماشافت عضو ذكري ومسكره الرجول يارب تكون بنت ومايكون غلط🥲

العضوة: 502588 , 1 year ago

ماراح اتحرك بطلب من المواقع 😂😂

العضوة: 1866335 , 1 year ago

اول يوم من الأسبوع 15الوحام ماخف لسا زاد.وجع الرأس ومبارح رحت الدكتورة قالت علاغلب صبي بس مابعرف اعتمد اولا

العضوة: 1875241 , 1 year ago

كيف الحركة عندكم مبينة واضحة ولا لسة مافي احساس متلي

العضوة: 1867481 , 1 year ago

انا زيك كدا فالاسبوع ١٣ احيانا احس ان في بيبي ونبض ف بطني وأحيانا لا كأني مش حامل

العضوة: 1875241 , 1 year ago

@user-1398096 اخر يوم بشهر مارس ان شاء الله مبين بالموجات دورتي ٢٤ شهر ٦

العضوة: 1854983 , 1 year ago

انا ف الاسبوع ١٤ ولسه مبنش البيبي بس الوحم لسه زي ماهو ترجيع ومغص ف البطن شديد

العضوة: 502588 , 1 year ago

ان شاء الله ولادتي ٨ رمضان ' دورتي ١/٦

العضوة: 1834838 , 1 year ago

سبحان الله مثل وقتي بالضبط 🥹♥️ 8 رمضان الله يتمم علينا ويرزقنا الطفل السليم المعافى اخر مراجعه لي في الاسبوع 16 احتمال ولد ان شاء الله بعد 3 بنات ياربي لك الحمد للان م احس بالحركه صريحه كانه تقلبات معويه

العضوة: 1877482 , 1 year ago

الحمدلله راح الوحام من دخلت الاسبرع ١٢ ولخين ف الاسبوع ١٥ وعرفت ايش فيني بنوته🥹🥹

العضوة: 502588 , 1 year ago

شهر سته يوم واحد

العضوة: 502588 , 1 year ago

ماشاء الله الله يتمم علينا وتفرحين بشوفته 🥹 انا قالت لي ولد مع اني تمنيت انها بنت لان عندي بنت وحده وثلاث اولاد بس الحمدلله كلهم خير وبركه 🤩

العضوة: 1844079 , 1 year ago

انا حامل بالشهر الرابع والوحام لسى ماسكني الغثيان وتطريش عزكم الله ،، الله يسهلها علينا ويخخفف تعب الحمل يارب وتفرحنا باطفالنا 🤍