الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل اول الرابع شهر يونيو (شهر ٦)
حوامل اول الرابع شهر يونيو (شهر ٦)
1875241
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
34 تعليقات
كيييفكم اييش اخباركم خف الوحام منكم ولا لسة بديتو تجهيزززااااات عرفتو جنس البيبي يلا نتحمس مع بعض💃😍😘
34 تعليقات
العضوة: 1842087 ,
1 year ago
انا بالاسبوع 16 ولسا ما عرفت جنس البيبي. والوحام الحمد الله خفف كثير عن قبل. الله يعينا عالمرحلة الجاية
العضوة: 1481180 ,
1 year ago
وشو طلع معك
العضوة: 1724046 ,
1 year ago
رحت امس بالاسبوع 15 قالت احتمال 90 بالميه بنت لأن ماشافت عضو ذكري ومسكره الرجول يارب تكون بنت ومايكون غلط🥲
العضوة: 502588 ,
1 year ago
ماراح اتحرك بطلب من المواقع 😂😂
العضوة: 1866335 ,
1 year ago
اول يوم من الأسبوع 15الوحام ماخف لسا زاد.وجع الرأس ومبارح رحت الدكتورة قالت علاغلب صبي بس مابعرف اعتمد اولا
العضوة: 1875241 ,
1 year ago
كيف الحركة عندكم مبينة واضحة ولا لسة مافي احساس متلي
العضوة: 1867481 ,
1 year ago
انا زيك كدا فالاسبوع ١٣ احيانا احس ان في بيبي ونبض ف بطني وأحيانا لا كأني مش حامل
العضوة: 1875241 ,
1 year ago
@user-1398096 اخر يوم بشهر مارس ان شاء الله مبين بالموجات دورتي ٢٤ شهر ٦
العضوة: 1854983 ,
1 year ago
انا ف الاسبوع ١٤ ولسه مبنش البيبي بس الوحم لسه زي ماهو ترجيع ومغص ف البطن شديد
العضوة: 502588 ,
1 year ago
ان شاء الله ولادتي ٨ رمضان ' دورتي ١/٦
العضوة: 1834838 ,
1 year ago
سبحان الله مثل وقتي بالضبط 🥹♥️ 8 رمضان الله يتمم علينا ويرزقنا الطفل السليم المعافى اخر مراجعه لي في الاسبوع 16 احتمال ولد ان شاء الله بعد 3 بنات ياربي لك الحمد للان م احس بالحركه صريحه كانه تقلبات معويه
العضوة: 1877482 ,
1 year ago
الحمدلله راح الوحام من دخلت الاسبرع ١٢ ولخين ف الاسبوع ١٥ وعرفت ايش فيني بنوته🥹🥹
العضوة: 502588 ,
1 year ago
شهر سته يوم واحد
العضوة: 502588 ,
1 year ago
ماشاء الله الله يتمم علينا وتفرحين بشوفته 🥹 انا قالت لي ولد مع اني تمنيت انها بنت لان عندي بنت وحده وثلاث اولاد بس الحمدلله كلهم خير وبركه 🤩
العضوة: 1844079 ,
1 year ago
انا حامل بالشهر الرابع والوحام لسى ماسكني الغثيان وتطريش عزكم الله ،، الله يسهلها علينا ويخخفف تعب الحمل يارب وتفرحنا باطفالنا 🤍
1
2
3
العضوة: 1842087 , 1 year ago
انا بالاسبوع 16 ولسا ما عرفت جنس البيبي. والوحام الحمد الله خفف كثير عن قبل. الله يعينا عالمرحلة الجايةالعضوة: 1481180 , 1 year ago
وشو طلع معكالعضوة: 1724046 , 1 year ago
رحت امس بالاسبوع 15 قالت احتمال 90 بالميه بنت لأن ماشافت عضو ذكري ومسكره الرجول يارب تكون بنت ومايكون غلط🥲العضوة: 502588 , 1 year ago
ماراح اتحرك بطلب من المواقع 😂😂العضوة: 1866335 , 1 year ago
اول يوم من الأسبوع 15الوحام ماخف لسا زاد.وجع الرأس ومبارح رحت الدكتورة قالت علاغلب صبي بس مابعرف اعتمد اولاالعضوة: 1875241 , 1 year ago
كيف الحركة عندكم مبينة واضحة ولا لسة مافي احساس متليالعضوة: 1867481 , 1 year ago
انا زيك كدا فالاسبوع ١٣ احيانا احس ان في بيبي ونبض ف بطني وأحيانا لا كأني مش حاملالعضوة: 1875241 , 1 year ago
@user-1398096 اخر يوم بشهر مارس ان شاء الله مبين بالموجات دورتي ٢٤ شهر ٦العضوة: 1854983 , 1 year ago
انا ف الاسبوع ١٤ ولسه مبنش البيبي بس الوحم لسه زي ماهو ترجيع ومغص ف البطن شديدالعضوة: 502588 , 1 year ago
ان شاء الله ولادتي ٨ رمضان ' دورتي ١/٦العضوة: 1834838 , 1 year ago
سبحان الله مثل وقتي بالضبط 🥹♥️ 8 رمضان الله يتمم علينا ويرزقنا الطفل السليم المعافى اخر مراجعه لي في الاسبوع 16 احتمال ولد ان شاء الله بعد 3 بنات ياربي لك الحمد للان م احس بالحركه صريحه كانه تقلبات معويهالعضوة: 1877482 , 1 year ago
الحمدلله راح الوحام من دخلت الاسبرع ١٢ ولخين ف الاسبوع ١٥ وعرفت ايش فيني بنوته🥹🥹العضوة: 502588 , 1 year ago
شهر سته يوم واحدالعضوة: 502588 , 1 year ago
ماشاء الله الله يتمم علينا وتفرحين بشوفته 🥹 انا قالت لي ولد مع اني تمنيت انها بنت لان عندي بنت وحده وثلاث اولاد بس الحمدلله كلهم خير وبركه 🤩العضوة: 1844079 , 1 year ago
انا حامل بالشهر الرابع والوحام لسى ماسكني الغثيان وتطريش عزكم الله ،، الله يسهلها علينا ويخخفف تعب الحمل يارب وتفرحنا باطفالنا 🤍