1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كيييفكم اييش اخباركم خف الوحام منكم ولا لسة بديتو تجهيزززااااات عرفتو جنس البيبي يلا نتحمس مع بعض💃😍😘

34 تعليقات

العضوة: 1875241 , 1 year ago

يلا رفع وحماااس

العضوة: 1260791 , 1 year ago

لسة ما خف الوحام و مزال ما عرفت نوع الجنين و انا

العضوة: 502588 , 1 year ago

تمام الوحام اختفى الحمدلله والجنس بداية الرابع قالت احتمال ولد ولا تأكدت للحين والتجهيز ماجهزت احس بدري يمكن ع السابع ابدا اجهز

العضوة: 1847234 , 1 year ago

أنا اول اسبوع في الخامس والحمدالله خف الوحام ..ولسة ما عرفت نوع الجنين إن شاء الله عندي مقابلة بعد كم يوم بإذن الله اعرف فيها نوع الجنين

العضوة: 1844132 , 1 year ago

انا عرفت معي بنت في اسبوع 15

العضوة: 1848346 , 1 year ago

ماخف الوحام بعدو صابني وجع راس دائما بيوجعني ناس بتحكيلي ضغط حمل وناس بتحكيلي شقيقه وحترت اما جنس الجنين بعد صالي كم يوم بالرابع الله يقومكم بالسلامه نشالله 🩵🍃

العضوة: 1848346 , 1 year ago

بحس بكير ع التجهيزات الي بيبعتو الله يامحلاه الله يطعمكن الي بالكن 🤍🫂

العضوة: 1843407 , 1 year ago

انا راح الوحام ع الاخر ومبارح رحت ع دكتوره وعرفت جنس الجنين انا بالاسبوع ال١٦

العضوة: 1866360 , 1 year ago

كم أخر دورة إلك. أنا 9 يونيو الوحام ليسه ما راح ليسه في صداع ومرارة بالفم وغثيان بالليل وحرقة بالمعدة الحمد لله الله يتمم لنا ع خير ياارب وليسه ما عرفت جنس الجنين.

العضوة: 1875241 , 1 year ago

@user-1260791 الله يخفف عليك حبيبتي يلا بروح ف الرابع ان شاء الله بخلص

العضوة: 1875241 , 1 year ago

@user-502588 ماشاء الله ربي يتتملك ع خير بس السابع احسه بعيد كل ماتقدم الحمل تصير الحركة مرررة صعبة

العضوة: 1875241 , 1 year ago

انا كمان لسة مو مبين جنس الجنين اخر دورة ٢٤ شهر ٦ بس الحمدلله خف الوحام بأول اسبوع بالرابع

العضوة: 1845908 , 1 year ago

انا كان الجنين متربع مو واضح 🥹

العضوة: 1875241 , 1 year ago

حسيتو بالحركة ولا لسة بكير انا احيانا احس ف شي ببطني وثقل وأحيانا ولا كأن في شي ف بطني مرة خفيفه

العضوة: 1875241 , 1 year ago

@user-1845908 اكيد الشهر الجاي بغير وضعه وتعرفيه الله يتتم لك علي خير يارب