ماخف الوحام بعدو صابني وجع راس دائما بيوجعني ناس بتحكيلي ضغط حمل وناس بتحكيلي شقيقه وحترت اما جنس الجنين بعد صالي كم يوم بالرابع الله يقومكم بالسلامه نشالله 🩵🍃
كم أخر دورة إلك. أنا 9 يونيو الوحام ليسه ما راح ليسه في صداع ومرارة بالفم وغثيان بالليل وحرقة بالمعدة الحمد لله الله يتمم لنا ع خير ياارب وليسه ما عرفت جنس الجنين.
العضوة: 1875241 , 1 year ago
يلا رفع وحماااسالعضوة: 1260791 , 1 year ago
لسة ما خف الوحام و مزال ما عرفت نوع الجنين و اناالعضوة: 502588 , 1 year ago
تمام الوحام اختفى الحمدلله والجنس بداية الرابع قالت احتمال ولد ولا تأكدت للحين والتجهيز ماجهزت احس بدري يمكن ع السابع ابدا اجهزالعضوة: 1847234 , 1 year ago
أنا اول اسبوع في الخامس والحمدالله خف الوحام ..ولسة ما عرفت نوع الجنين إن شاء الله عندي مقابلة بعد كم يوم بإذن الله اعرف فيها نوع الجنينالعضوة: 1844132 , 1 year ago
انا عرفت معي بنت في اسبوع 15العضوة: 1848346 , 1 year ago
ماخف الوحام بعدو صابني وجع راس دائما بيوجعني ناس بتحكيلي ضغط حمل وناس بتحكيلي شقيقه وحترت اما جنس الجنين بعد صالي كم يوم بالرابع الله يقومكم بالسلامه نشالله 🩵🍃العضوة: 1848346 , 1 year ago
بحس بكير ع التجهيزات الي بيبعتو الله يامحلاه الله يطعمكن الي بالكن 🤍🫂العضوة: 1843407 , 1 year ago
انا راح الوحام ع الاخر ومبارح رحت ع دكتوره وعرفت جنس الجنين انا بالاسبوع ال١٦العضوة: 1866360 , 1 year ago
كم أخر دورة إلك. أنا 9 يونيو الوحام ليسه ما راح ليسه في صداع ومرارة بالفم وغثيان بالليل وحرقة بالمعدة الحمد لله الله يتمم لنا ع خير ياارب وليسه ما عرفت جنس الجنين.العضوة: 1875241 , 1 year ago
@user-1260791 الله يخفف عليك حبيبتي يلا بروح ف الرابع ان شاء الله بخلصالعضوة: 1875241 , 1 year ago
@user-502588 ماشاء الله ربي يتتملك ع خير بس السابع احسه بعيد كل ماتقدم الحمل تصير الحركة مرررة صعبةالعضوة: 1875241 , 1 year ago
انا كمان لسة مو مبين جنس الجنين اخر دورة ٢٤ شهر ٦ بس الحمدلله خف الوحام بأول اسبوع بالرابعالعضوة: 1845908 , 1 year ago
انا كان الجنين متربع مو واضح 🥹العضوة: 1875241 , 1 year ago
حسيتو بالحركة ولا لسة بكير انا احيانا احس ف شي ببطني وثقل وأحيانا ولا كأن في شي ف بطني مرة خفيفهالعضوة: 1875241 , 1 year ago
@user-1845908 اكيد الشهر الجاي بغير وضعه وتعرفيه الله يتتم لك علي خير يارب