الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل الشهر الرابع وحركه الجنين
حوامل الشهر الرابع وحركه الجنين
124561
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
7 تعليقات
انا صرت بنص الرابع وهلق بلشت احس برفرفة بسيييطة جدا مع العلم هاد تاني حمل الي اول حمل حسيت بحركة ابني بآخر التاني بأول التالت بس هالحمل تأخر علي بالحركة ممكن يكون معي بنت ؟ الا مادخل الحركة
7 تعليقات
العضوة: 1858652 ,
1 year ago
ماله دخل اول حمل لي حسيت بالحركه من الثالث وثاني حمل ف رابع وهذا الحمل ف الخامس
العضوة: 1858652 ,
1 year ago
حركه عن حركه تفرق
العضوة: 1842369 ,
1 year ago
انا باقي على شهري الخامس 5ايام وما احس باي حركة وانا قلقة من الموضوع هل توجد طريقة للتاكد من سلامة الجنين في البيت فيدوني الله يخليكم
العضوة: 124561 ,
1 year ago
حطي فص ثوم على سرتك الجنين يتدايق من الريحة وبهالحالة يتحرك بإذن الله
العضوة: 1824793 ,
1 year ago
@user-1842369 انا اليوم دخلت بالخامس ومش بحس بالحركه زي قبل
العضوة: 1842369 ,
1 year ago
شكرا بارك الله فيكي اختي
العضوة: 1842369 ,
1 year ago
شكرا اختي بارك الله فيكي
العضوة: 1858652 , 1 year ago
ماله دخل اول حمل لي حسيت بالحركه من الثالث وثاني حمل ف رابع وهذا الحمل ف الخامسالعضوة: 1858652 , 1 year ago
حركه عن حركه تفرقالعضوة: 1842369 , 1 year ago
انا باقي على شهري الخامس 5ايام وما احس باي حركة وانا قلقة من الموضوع هل توجد طريقة للتاكد من سلامة الجنين في البيت فيدوني الله يخليكمالعضوة: 124561 , 1 year ago
حطي فص ثوم على سرتك الجنين يتدايق من الريحة وبهالحالة يتحرك بإذن اللهالعضوة: 1824793 , 1 year ago
@user-1842369 انا اليوم دخلت بالخامس ومش بحس بالحركه زي قبلالعضوة: 1842369 , 1 year ago
شكرا بارك الله فيكي اختيالعضوة: 1842369 , 1 year ago
شكرا اختي بارك الله فيكي