1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا صرت بنص الرابع وهلق بلشت احس برفرفة بسيييطة جدا مع العلم هاد تاني حمل الي اول حمل حسيت بحركة ابني بآخر التاني بأول التالت بس هالحمل تأخر علي بالحركة ممكن يكون معي بنت ؟ الا مادخل الحركة

7 تعليقات

العضوة: 1858652 , 1 year ago

ماله دخل اول حمل لي حسيت بالحركه من الثالث وثاني حمل ف رابع وهذا الحمل ف الخامس

العضوة: 1858652 , 1 year ago

حركه عن حركه تفرق

العضوة: 1842369 , 1 year ago

انا باقي على شهري الخامس 5ايام وما احس باي حركة وانا قلقة من الموضوع هل توجد طريقة للتاكد من سلامة الجنين في البيت فيدوني الله يخليكم

العضوة: 124561 , 1 year ago

حطي فص ثوم على سرتك الجنين يتدايق من الريحة وبهالحالة يتحرك بإذن الله

العضوة: 1824793 , 1 year ago

@user-1842369 انا اليوم دخلت بالخامس ومش بحس بالحركه زي قبل

العضوة: 1842369 , 1 year ago

شكرا بارك الله فيكي اختي

العضوة: 1842369 , 1 year ago

شكرا اختي بارك الله فيكي