1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كيفكم مع الحمل؟ عرفتو جنس البيبي ولا لسى؟ هل حسيتو بحركة الجنين؟🥹

2 تعليقات

العضوة: 1881752 , 1 year ago

انا بشهر الثاني وبحس بالحركه