الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل الشهر الخامس
حوامل الشهر الخامس
1856211
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
8 تعليقات
بنات طبيعي اني بالاسبوع 19 ولسا ما بحس بحركه ابدا؟؟
8 تعليقات
العضوة: 1823200 ,
1 year ago
عادي تحسي ب22
العضوة: 1817133 ,
1 year ago
ممكن في حركه وما تشعرين بها بين معك جنس الجنين
العضوة: 1856211 ,
1 year ago
اي ولد وصرت بال22 ولسا مافي حركه
العضوة: 1883592 ,
1 year ago
إذا كان ولد ماتحسي بالحركه إلا بالأشهر الاخيره
العضوة: 1863484 ,
1 year ago
حاسه اني مش مرتاحه وفي حركات في بطني وعندي وجع جامد في فيخادي الاثنين دا طبيعي طمنوني
العضوة: 1856211 ,
1 year ago
روحي افحصي
العضوة: 1887001 ,
1 year ago
وانا مثلك الاسبوع 19 وما احس بشي و كمان عندي ولد
العضوة: 1796992 ,
1 year ago
أنا بلشت احس بالحركه بنهايت الاسبوع العشرين وكانت خفيفه والحمدلله كمان معي ولد
العضوة: 1823200 , 1 year ago
عادي تحسي ب22العضوة: 1817133 , 1 year ago
ممكن في حركه وما تشعرين بها بين معك جنس الجنينالعضوة: 1856211 , 1 year ago
اي ولد وصرت بال22 ولسا مافي حركهالعضوة: 1883592 , 1 year ago
إذا كان ولد ماتحسي بالحركه إلا بالأشهر الاخيرهالعضوة: 1863484 , 1 year ago
حاسه اني مش مرتاحه وفي حركات في بطني وعندي وجع جامد في فيخادي الاثنين دا طبيعي طمنونيالعضوة: 1856211 , 1 year ago
روحي افحصيالعضوة: 1887001 , 1 year ago
وانا مثلك الاسبوع 19 وما احس بشي و كمان عندي ولدالعضوة: 1796992 , 1 year ago
أنا بلشت احس بالحركه بنهايت الاسبوع العشرين وكانت خفيفه والحمدلله كمان معي ولد