1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات طبيعي اني بالاسبوع 19 ولسا ما بحس بحركه ابدا؟؟

8 تعليقات

العضوة: 1823200 , 1 year ago

عادي تحسي ب22

العضوة: 1817133 , 1 year ago

ممكن في حركه وما تشعرين بها بين معك جنس الجنين

العضوة: 1856211 , 1 year ago

اي ولد وصرت بال22 ولسا مافي حركه

العضوة: 1883592 , 1 year ago

إذا كان ولد ماتحسي بالحركه إلا بالأشهر الاخيره

العضوة: 1863484 , 1 year ago

حاسه اني مش مرتاحه وفي حركات في بطني وعندي وجع جامد في فيخادي الاثنين دا طبيعي طمنوني

العضوة: 1887001 , 1 year ago

وانا مثلك الاسبوع 19 وما احس بشي و كمان عندي ولد

العضوة: 1796992 , 1 year ago

أنا بلشت احس بالحركه بنهايت الاسبوع العشرين وكانت خفيفه والحمدلله كمان معي ولد