1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات مين صارت بلاسبوع تاني من شهر الخامس وبعدها ما حست بحركه

6 تعليقات

العضوة: 1881955 , 1 year ago

للان ماحسيت في حركه وانا ثاني يوم من الخامس

العضوة: 1434867 , 1 year ago

أنا الاسبوع التاني من الخامس وبحس بي الحركة

العضوة: 1851781 , 1 year ago

على حسب اذا انتي بكريه ؟؟ انا صارت معاي وصلت الخامس ولا حسيت بحركه ورحت المستشفى وكل شي بخير عاد دكتوره قالت لي لانه هذي الحمله الرابعه لي والرحم يكون حجه يختلف عن بكريه والحمدلله حسيت بالحركه من دشيت في الشهر السادس

العضوة: 1826544 , 1 year ago

@user-1851781 انا هاد حملي ثاني حسيت بنص ثالث واخر رابع بس وبعدها ختفت

العضوة: 1826544 , 1 year ago

الله يتمملك عخير وتقومي بسلامه شو بين معك @user-1434867