ادخلوا نحكي شو الأعراض خلينا نستفيد من بعض انا هسه بشهري الخامس بدوخ كتير كل يوم دوخه مش عارفه شو اعمل معها ونغزات تحت السرة قوية معدتي بتقلب بحسو شهر تقيل علي مين زيي أو شو اعراضكم
السلام عليكم ربي يقومك بالسلامة حبيت أخبرك ارسلت لك سونارات ثنين وطلع صح من كم يوم قلتي ولد وحطيتي سهم ووحده من شكل الكيس وطلع بنت فعلا ماشاءالله عليك باقي لنا وحده لسه ماعرفنا
العضوة: 1877832 , 1 year ago
حبيبتي روحي فحصي الضغط يمكن يكون عندج هبوط بالضغط مو زين عليج تحسي بدوخه هوايالعضوة: 1841384 , 1 year ago
رحت وطلع عندي هبوط حاد انتي كيف حملكالعضوة: 1856157 , 1 year ago
ربي يتمملج معاكي بنوتهالعضوة: 1828782 , 1 year ago
اهلين حبيبتي انا كمان عندي هبوط حاد ايش الحل وزيدها دقات قلبي مرتفعةالعضوة: 1850529 , 1 year ago
السلام عليكم ربي يقومك بالسلامة حبيت أخبرك ارسلت لك سونارات ثنين وطلع صح من كم يوم قلتي ولد وحطيتي سهم ووحده من شكل الكيس وطلع بنت فعلا ماشاءالله عليك باقي لنا وحده لسه ماعرفنا