1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
ادخلوا نحكي شو الأعراض خلينا نستفيد من بعض انا هسه بشهري الخامس بدوخ كتير كل يوم دوخه مش عارفه شو اعمل معها ونغزات تحت السرة قوية معدتي بتقلب بحسو شهر تقيل علي مين زيي أو شو اعراضكم

5 تعليقات

العضوة: 1877832 , 1 year ago

حبيبتي روحي فحصي الضغط يمكن يكون عندج هبوط بالضغط مو زين عليج تحسي بدوخه هواي

العضوة: 1841384 , 1 year ago

رحت وطلع عندي هبوط حاد انتي كيف حملك

العضوة: 1856157 , 1 year ago

ربي يتمملج معاكي بنوته

العضوة: 1828782 , 1 year ago

اهلين حبيبتي انا كمان عندي هبوط حاد ايش الحل وزيدها دقات قلبي مرتفعة

العضوة: 1850529 , 1 year ago

السلام عليكم ربي يقومك بالسلامة حبيت أخبرك ارسلت لك سونارات ثنين وطلع صح من كم يوم قلتي ولد وحطيتي سهم ووحده من شكل الكيس وطلع بنت فعلا ماشاءالله عليك باقي لنا وحده لسه ماعرفنا