1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حبيباتي بسألكم الي بالأشهر الوسطى من الحمل هل تحسو برطوبة بالمهبل او نزول خفيف لافرازات مائية اخر مراجعه قبل شهر طمنوني ان كل شي تمام بس مع الافرازات المائية بدأت اخاف اقول ممكن موية الجنين او انه افرازات طبيعيه شفافه طمنوني الله يرضى عليكم❤️

4 تعليقات

العضوة: 1812621 , 1 year ago

أني بشهر السادس هم صار عندي هيج هذا ضغط الجنين ع المثانه لاتخلين نفسك محتصره وماء الجنين يكون مي عادية بدون رائحه أو لون وأنتي هم روحي لدكتوراه وانطيها خبر وحاليا بشهر السابع الحمدلله

العضوة: 1765320 , 1 year ago

ان شاء الله بروح اتطمن الله يسعدك حبيبتي

العضوة: 1814851 , 1 year ago

انا كمان متلك يومين وادخل السابع الاسبوع الجاي أن شاء الله بروح ل دكتورة لأنها ماخذ اجازه بس حكيت معها قالت عادي التهابات

العضوة: 1867915 , 1 year ago

انا ف السادس و متلك و سببها حصر البول ادخلي الحمام ع طول و روحي اعملي سونار و اطمني ع المية البيبي و ان شاءالله ما فيش شي خطير