2 hours ago
  • ما قبل الحمل
من رجع الغثيان والوحام معها بالشهر الثامن وليه يرجع له حل يخف ماقدرت حتى اكل

7 تعليقات

العضوة: 2300395 , 2 hours ago

@user-2316383 انتي حامل بولد صح

العضوة: 2295068 , 2 hours ago

أنا نفس الشي سبحان الله رجع لي من السابع

العضوة: 2316383 , 1 hour ago

@user-2300395 لا بنت الولد كان حملي فيه اسهل

العضوة: 2316383 , 1 hour ago

@user-2295068 تتوقعين من نقص الحديد وفقر الدم؟

العضوة: 2329662 , 1 hour ago

الغثيان مالو علاقة بجنس الجنين هو بس وحم بيكون شديد وبس

العضوة: 2300395 , 37 minutes ago

@user-2316383 وانا رجعلي في الثامن بس خفيف على الإشهر الاولى

العضوة: 2231250 , 18 minutes ago

فكرت بس اني رجعلي الوحام