الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
حوامل الشهر الثامن
حوامل الشهر الثامن
2316383
2 hours ago
ما قبل الحمل
7 تعليقات
من رجع الغثيان والوحام معها بالشهر الثامن وليه يرجع له حل يخف ماقدرت حتى اكل
7 تعليقات
العضوة: 2300395 ,
2 hours ago
@user-2316383 انتي حامل بولد صح
العضوة: 2295068 ,
2 hours ago
أنا نفس الشي سبحان الله رجع لي من السابع
العضوة: 2316383 ,
1 hour ago
@user-2300395 لا بنت الولد كان حملي فيه اسهل
العضوة: 2316383 ,
1 hour ago
@user-2295068 تتوقعين من نقص الحديد وفقر الدم؟
العضوة: 2329662 ,
1 hour ago
الغثيان مالو علاقة بجنس الجنين هو بس وحم بيكون شديد وبس
العضوة: 2300395 ,
37 minutes ago
@user-2316383 وانا رجعلي في الثامن بس خفيف على الإشهر الاولى
العضوة: 2231250 ,
18 minutes ago
فكرت بس اني رجعلي الوحام
العضوة: 2300395 , 2 hours ago
@user-2316383 انتي حامل بولد صحالعضوة: 2295068 , 2 hours ago
أنا نفس الشي سبحان الله رجع لي من السابعالعضوة: 2316383 , 1 hour ago
@user-2300395 لا بنت الولد كان حملي فيه اسهلالعضوة: 2316383 , 1 hour ago
@user-2295068 تتوقعين من نقص الحديد وفقر الدم؟العضوة: 2329662 , 1 hour ago
الغثيان مالو علاقة بجنس الجنين هو بس وحم بيكون شديد وبسالعضوة: 2300395 , 37 minutes ago
@user-2316383 وانا رجعلي في الثامن بس خفيف على الإشهر الاولىالعضوة: 2231250 , 18 minutes ago
فكرت بس اني رجعلي الوحام