الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
حوامل اكتوبر
حوامل اكتوبر
1471149
2 hours ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
5 تعليقات
بنات صاير معي الم زي الم الدوره اسفل الضهر مع تحجر بطن صارلي ثلاث ايام ع هل حاله مع انو اخدت مسكن واشربت شي سخن ومارح الالم رحت للمستشفى قال مافي طلق ياترا ليش عم يصير معي هيك شو السبب
5 تعليقات
العضوة: 2234537 ,
2 hours ago
ممكن طلق بارد وبداية اعراض الولادة الله يسهل عليك 🤲
العضوة: 2329816 ,
2 hours ago
بتكوني اخذتي برد ممكن تحمي كاوية الملابس على درجه عاليه ولما تحسينها حارها افصليها من الكهرباء ولفيها بمنشفه وحطيها في رجولك واسفل بطنك وتغطي وبإذن الله تتحسني
العضوة: 1471149 ,
2 hours ago
ايوا يعني البرد يعمل هيك
العضوة: 1471149 ,
2 hours ago
إنشاءالله الله يسلمك 🥰
العضوة: 2194917 ,
2 hours ago
احتمال طلق كاذب
العضوة: 2234537 , 2 hours ago
ممكن طلق بارد وبداية اعراض الولادة الله يسهل عليك 🤲العضوة: 2329816 , 2 hours ago
بتكوني اخذتي برد ممكن تحمي كاوية الملابس على درجه عاليه ولما تحسينها حارها افصليها من الكهرباء ولفيها بمنشفه وحطيها في رجولك واسفل بطنك وتغطي وبإذن الله تتحسنيالعضوة: 1471149 , 2 hours ago
ايوا يعني البرد يعمل هيكالعضوة: 1471149 , 2 hours ago
إنشاءالله الله يسلمك 🥰العضوة: 2194917 , 2 hours ago
احتمال طلق كاذب