1 year ago
  • مرحلة الولادة
طمنوني بنات عنكم من اللي ولدت ومن اللي باقي معي انا ٣٧ و٣ ايام

39 تعليقات

العضوة: 1909757 , 1 year ago

@user-2010041 جربتيها؟ شو مساوئها المشكلة اني ببلد اوروبي وفي اشياء محددة مابيسمحو فورا بطلق وريدي او تحاميل وانا معي سكر حمل لازم اولد بسرعه😪😪😪

العضوة: 2035112 , 1 year ago

انطرو تا نولد حوامل سبتمبر 😂 بالاسبوع ٤٢ 🥲صارلي يوم

العضوة: 1961326 , 1 year ago

انا اخر دوره كانت شهر سبتمبر يوم ١٨ بس دكتوره حسبتلي ١ أكتوبر شهر اول الي بلحمل

العضوة: 1933406 , 1 year ago

@user-762195 انا آخر دوره لي 10/21بس ماحددت الدكتورة قالت ارجع يوم 7/15تحدد الموعد ابغا اعرف دخلت التاسع ولا لسى

العضوة: 2040469 , 1 year ago

اول يوم فالتاسع وعندي طلق كل عشر دقايق . 😔😭

العضوة: 2060534 , 1 year ago

انا في الاسبوع ٣٧ و ٤ ايام و لسه ماولدت ادعولي

العضوة: 1917855 , 1 year ago

انا مثلك ٣٧ اسبوع و٤ ايام 😭

العضوة: 1957323 , 1 year ago

طمنينا عنك اختي ولادة أو طلق كاذب

العضوة: 1982746 , 1 year ago

@user-2040469 طمنينا عنك اختي الله يقومك بالسلامة وكلنا اجمعين يارب. انا 37 و 6 ايام وتعبت الله يهون علينا ما تبقى . حتى انا متأكدة انو اخر دورة عندي 22/09 بس حسبولي 10/10

العضوة: 1657790 , 1 year ago

ولدت انا من ٥ أسابيع آخر دورة ٢٨ أكتوبر ولكن ولدت بشهر ٧🥺

العضوة: 2053917 , 1 year ago

انا ف الاسبوع ال ٤٠ ولسة 😭

العضوة: 1906955 , 1 year ago

اخر دورة 2//10 لسة ما ولدت

العضوة: 1936477 , 1 year ago

آخر دورة ١٢ سبتمبر لكن التبويض متأخر وانحسب لي ان آخر دورة ٤ اكتوبر الحين صار لي ٣٨ اسبوع ويوم .. موعد ولادتي ١١ يوليو ولكن بكرة عندي موعد مع الدكتور احتمال يحدد لي دخول قبل عندي طلق كاذب يشتد فترات ويهدا فترات ومزكمة صار لي ٤ ايام ومو راضي يخف الزكام وماما تقول الزكام يعني ان الولادة قربت

العضوة: 1529993 , 1 year ago

@user-1918819 انا نفس تاريخ دورتك ونفس الاعراض حكة بالبطن خفيفة وإفرازات كثيرة الله يكرمك لونها اصفر ومره تعبت من الم الرجول الله يسهل علينا يارب

العضوة: 1918819 , 1 year ago

امين يارب الله يعين