1 year ago
  • مرحلة الولادة
طمنوني بنات عنكم من اللي ولدت ومن اللي باقي معي انا ٣٧ و٣ ايام

39 تعليقات

العضوة: 1795179 , 1 year ago

لسه بدري كلنا شهر سبعه

العضوة: 762195 , 1 year ago

انا اخر دورة ٢٥ اكتوبر عمليتي يوم ٧/١٠ الله يقومنا بالسلامه ونشوف اطفالنا بصحه وعافيه

العضوة: 1771486 , 1 year ago

ايمت دخلتي التاسع انا نفس تاريخك

العضوة: 1861322 , 1 year ago

كيف شهر سبعه حوامل اكتوبر الشهر الثامن والتاسع

العضوة: 1978434 , 1 year ago

زيك للحين م في اي شي ننتظر

العضوة: 1980651 , 1 year ago

الله يقومك بخير وسلامه طمنتك عن الجنين عن وزنو كم قالت لك انا اخر دوره الي ١٠/١٦متى ادخل شهري

العضوة: 1918819 , 1 year ago

أنا آخر دور ٥ اكتوبر مره هلكتني الحكه بطني خايفه تضر البيبي ومويه مع كذا زي الإفرازات مو عارف ايش هي مافي الم

العضوة: 1795179 , 1 year ago

انا قصدي شهر سبعه بالانجليزي يعني الشهر الجاي باقي لي سبع ايام ان شاء الله

العضوة: 1902721 , 1 year ago

@user-1918819 الحكه بالبطن قصدك من توسع الجلد اذا قصدك كذا دائما خلي بدوره المياه علبه فازلين مايكون ثقيل الخفيف او زيت الجلسرين ودهني كل مادخلتي دوره المياه عشان ماتنسي والافرازات حاولي تتشطفي دايم بمويه ملح عشان مايتاثر البيبي لو فيه التهابات الله يهون علي وعليك والجميع يااااارب

العضوة: 1902721 , 1 year ago

@user-1795179 ليه بدري في كثير يولدون من يدخلون الشهر التاسع انا كل ولادتي السابقه اكمل الى اليوم اللي محددينه وماتوب هههههه الحين ابي اولد قبل طفشت

العضوة: 1981685 , 1 year ago

@user-762195 ليش رح تولدي عملية ؟

العضوة: 762195 , 1 year ago

رابع قيصريه حبيبتي لانه عندي الحوض ضيق

العضوة: 1909757 , 1 year ago

انا اخر دورة ٣ اكتوبر و بكرة عندي تحريض طلق بالبالون مين منكم جربتها يابنات

العضوة: 2010041 , 1 year ago

@user-1909757 نصيحه لاتجربينها وربي تندمي بعدين