@user-1918819
الحكه بالبطن قصدك من توسع الجلد
اذا قصدك كذا دائما خلي بدوره المياه علبه فازلين مايكون ثقيل الخفيف
او زيت الجلسرين ودهني كل مادخلتي دوره المياه عشان ماتنسي
والافرازات حاولي تتشطفي دايم بمويه ملح عشان مايتاثر البيبي لو فيه التهابات
الله يهون علي وعليك والجميع يااااارب
العضوة: 1795179 , 1 year ago
لسه بدري كلنا شهر سبعهالعضوة: 762195 , 1 year ago
انا اخر دورة ٢٥ اكتوبر عمليتي يوم ٧/١٠ الله يقومنا بالسلامه ونشوف اطفالنا بصحه وعافيهالعضوة: 1771486 , 1 year ago
ايمت دخلتي التاسع انا نفس تاريخكالعضوة: 1861322 , 1 year ago
كيف شهر سبعه حوامل اكتوبر الشهر الثامن والتاسعالعضوة: 2062044 , 1 year ago
@user-1861322 صحالعضوة: 1978434 , 1 year ago
زيك للحين م في اي شي ننتظرالعضوة: 1980651 , 1 year ago
الله يقومك بخير وسلامه طمنتك عن الجنين عن وزنو كم قالت لك انا اخر دوره الي ١٠/١٦متى ادخل شهريالعضوة: 1918819 , 1 year ago
أنا آخر دور ٥ اكتوبر مره هلكتني الحكه بطني خايفه تضر البيبي ومويه مع كذا زي الإفرازات مو عارف ايش هي مافي المالعضوة: 1795179 , 1 year ago
انا قصدي شهر سبعه بالانجليزي يعني الشهر الجاي باقي لي سبع ايام ان شاء اللهالعضوة: 1902721 , 1 year ago
@user-1918819 الحكه بالبطن قصدك من توسع الجلد اذا قصدك كذا دائما خلي بدوره المياه علبه فازلين مايكون ثقيل الخفيف او زيت الجلسرين ودهني كل مادخلتي دوره المياه عشان ماتنسي والافرازات حاولي تتشطفي دايم بمويه ملح عشان مايتاثر البيبي لو فيه التهابات الله يهون علي وعليك والجميع ياااااربالعضوة: 1902721 , 1 year ago
@user-1795179 ليه بدري في كثير يولدون من يدخلون الشهر التاسع انا كل ولادتي السابقه اكمل الى اليوم اللي محددينه وماتوب هههههه الحين ابي اولد قبل طفشتالعضوة: 1981685 , 1 year ago
@user-762195 ليش رح تولدي عملية ؟العضوة: 762195 , 1 year ago
رابع قيصريه حبيبتي لانه عندي الحوض ضيقالعضوة: 1909757 , 1 year ago
انا اخر دورة ٣ اكتوبر و بكرة عندي تحريض طلق بالبالون مين منكم جربتها يابناتالعضوة: 2010041 , 1 year ago
@user-1909757 نصيحه لاتجربينها وربي تندمي بعدين