1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات كم اسبوع انا اخر دورة 15افريل في تطبيق انا في اسبوع 20وممكن وحدة تحسب مليح

1 تعليقات

العضوة: 1823237 , 1 year ago

شوفي وش قلتلك الطبيبة لانو كاين لي عندها تبويض متأخر و تبويض في وقتوا ممكن نفس دورة بصح مش نفس لحساب