2 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
حوامل اغسطس جهزتو اغراضكم واغراض البيبي انا هلا ٣٥ اسبوع ويوم واحد ولسه ما جهزت اي شي

13 تعليقات

العضوة: 2144334 , 2 months ago

انا الان في الاسبوع 33 و2 يوم ولسى مجهزت شي يعني كم باقي على الولادة الله يتمم حملنا على خير ان شالله

العضوة: 319525 , 2 months ago

اغلب حوامل اغسطس ماجهزو شي ليش كدا الشهر الثامن ثقل وتعب ليش تنتظرو لاخر شهرين حتى تخلصو انا عندي اغراض من بناتي الي قبل ما احتاج حاليا الا اغراض صيدلية شامبو وشاور جل وحفايض البيبي وممكن اشتري سرير الطفل والباقي موجود الحمد لله وملابس طلبت اون لاين وخلاص

العضوة: 2123691 , 2 months ago

أنا معك باسبوع 35 جهزت كل شي الي و للبيبي و اجهزت كمان شنته مستشفى بس مش عارفه بعدني اخلي فيها اواعي خفيفه و ثقيله شوي لانو عنا هون بالاردن جو غير مستقر مره برد و مره دافيه فا مش عارف ايش نوع ملابس للبيبي

العضوة: 2219257 , 2 months ago

ماشالله حوامل أغسطس.

العضوة: 2219257 , 2 months ago

لسى ما. جهزت شي الثامن مره ثقيل ومتعب الحمد لله

العضوة: 2118717 , 2 months ago

9 أيام وبدخل التاسع على خير جهزت كل شي إن شاء الله بس ضل البيبي يلف لتحت لسة الراس فوق على خير ولادة سهلة وميسرة للجميع ترزقنا أطفال سليمين الجسد والعقل من دون زيادة او نقصان

العضوة: 2247109 , 2 months ago

انا معكم اخر دورة كانت 8/2 وحامل بتوأم وهاي صورة واحد منهم شو تتوقعو لسه ماجهزت شي

العضوة: 903243 , 2 months ago

اسبوع ٣٤ .. بديت اجهز جنطة المستشفى بس حطيت ملابس البيبي و باقي ملابسي

العضوة: 2200791 , 2 months ago

جهزت الحمدلله

العضوة: 2186908 , 2 months ago

بنات بالشهر الثامن كيف عم بتكون حركة البيبي ؟

العضوة: 2092254 , 2 months ago

@user-2186908 بتكون الحركة قوية وبتلاحظيها انه بتحرك البطن وبالنسبة لعددها فلازم تعدي ١٠ حركات خلال النهار

العضوة: 2113530 , 2 months ago

وانا متلك بالأردن مش عارفة شو اجهز

العضوة: 2123691 , 2 months ago

جهزت والله بس الي ربيعي ع صيفي و لبيبي مش ثقيل جبتبو ربيعي ما بعرف اذا بزبط ولا لا