اغلب حوامل اغسطس ماجهزو شي ليش كدا الشهر الثامن ثقل وتعب ليش تنتظرو لاخر شهرين حتى تخلصو
انا عندي اغراض من بناتي الي قبل ما احتاج حاليا الا اغراض صيدلية شامبو وشاور جل وحفايض البيبي وممكن اشتري سرير الطفل والباقي موجود الحمد لله وملابس طلبت اون لاين وخلاص
أنا معك باسبوع 35 جهزت كل شي الي و للبيبي و اجهزت كمان شنته مستشفى
بس مش عارفه بعدني اخلي فيها اواعي خفيفه و ثقيله شوي
لانو عنا هون بالاردن جو غير مستقر مره برد و مره دافيه فا مش عارف ايش نوع ملابس للبيبي
9 أيام وبدخل التاسع على خير جهزت كل شي إن شاء الله بس ضل البيبي يلف لتحت لسة الراس فوق على خير ولادة سهلة وميسرة للجميع ترزقنا أطفال سليمين الجسد والعقل من دون زيادة او نقصان
العضوة: 2144334 , 2 months ago
انا الان في الاسبوع 33 و2 يوم ولسى مجهزت شي يعني كم باقي على الولادة الله يتمم حملنا على خير ان شاللهالعضوة: 319525 , 2 months ago
اغلب حوامل اغسطس ماجهزو شي ليش كدا الشهر الثامن ثقل وتعب ليش تنتظرو لاخر شهرين حتى تخلصو انا عندي اغراض من بناتي الي قبل ما احتاج حاليا الا اغراض صيدلية شامبو وشاور جل وحفايض البيبي وممكن اشتري سرير الطفل والباقي موجود الحمد لله وملابس طلبت اون لاين وخلاصالعضوة: 2123691 , 2 months ago
أنا معك باسبوع 35 جهزت كل شي الي و للبيبي و اجهزت كمان شنته مستشفى بس مش عارفه بعدني اخلي فيها اواعي خفيفه و ثقيله شوي لانو عنا هون بالاردن جو غير مستقر مره برد و مره دافيه فا مش عارف ايش نوع ملابس للبيبيالعضوة: 2219257 , 2 months ago
ماشالله حوامل أغسطس.العضوة: 2219257 , 2 months ago
لسى ما. جهزت شي الثامن مره ثقيل ومتعب الحمد للهالعضوة: 2118717 , 2 months ago
9 أيام وبدخل التاسع على خير جهزت كل شي إن شاء الله بس ضل البيبي يلف لتحت لسة الراس فوق على خير ولادة سهلة وميسرة للجميع ترزقنا أطفال سليمين الجسد والعقل من دون زيادة او نقصانالعضوة: 2247109 , 2 months ago
انا معكم اخر دورة كانت 8/2 وحامل بتوأم وهاي صورة واحد منهم شو تتوقعو لسه ماجهزت شيالعضوة: 903243 , 2 months ago
اسبوع ٣٤ .. بديت اجهز جنطة المستشفى بس حطيت ملابس البيبي و باقي ملابسيالعضوة: 2200791 , 2 months ago
جهزت الحمدللهالعضوة: 2186908 , 2 months ago
بنات بالشهر الثامن كيف عم بتكون حركة البيبي ؟العضوة: 2092254 , 2 months ago
@user-2186908 بتكون الحركة قوية وبتلاحظيها انه بتحرك البطن وبالنسبة لعددها فلازم تعدي ١٠ حركات خلال النهارالعضوة: 2113530 , 2 months ago
وانا متلك بالأردن مش عارفة شو اجهزالعضوة: 2123691 , 2 months ago
جهزت والله بس الي ربيعي ع صيفي و لبيبي مش ثقيل جبتبو ربيعي ما بعرف اذا بزبط ولا لا