2 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
سمعتو النبض؟

1 تعليقات

العضوة: 2322605 , 2 hours ago

أنا آخر دورة 29افريل ولبارح كان موعدي وبيبي سبع أسابيع واربع أيام ماسمعت نبض وفي مساء سقط مني دم اظن بأن أجهض نتي ربي يفرحك إن شاء الله