الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حوامل ابريل
حوامل ابريل
2310517
2 weeks ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
4 تعليقات
مين يا بنات بتحس بشد ف الجوانب اسفل البطن هل دا طبيعي وكمان مغص خفيف حاسة ب الم وشد بيضايقني شوية
4 تعليقات
العضوة: 766480 ,
4 days ago
احس بنفس المشكلة للاسف سويتي سونار تطمنتي ع كيس الحمل وكذا ولا باقي انا من الالم صرت خايفه انو يكون حملي خارج الرحم سبحان الله لسسى مارحت ولا شفت الكيس
العضوة: 2310517 ,
3 days ago
شوفت الكيس وسمعت النبض الحمدلله ربنا يكملنا ع خير يارب
العضوة: 2150887 ,
3 days ago
ألف سلامة
العضوة: 2234273 ,
3 days ago
@user-2310517 على الأغلب التهابات بالبول حتى أني مثلك عطتني الدكتورة كبسول. وتحاميل شوي خف الالم
العضوة: 766480 , 4 days ago
احس بنفس المشكلة للاسف سويتي سونار تطمنتي ع كيس الحمل وكذا ولا باقي انا من الالم صرت خايفه انو يكون حملي خارج الرحم سبحان الله لسسى مارحت ولا شفت الكيسالعضوة: 2310517 , 3 days ago
شوفت الكيس وسمعت النبض الحمدلله ربنا يكملنا ع خير ياربالعضوة: 2150887 , 3 days ago
ألف سلامةالعضوة: 2234273 , 3 days ago
@user-2310517 على الأغلب التهابات بالبول حتى أني مثلك عطتني الدكتورة كبسول. وتحاميل شوي خف الالم