2 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
مين يا بنات بتحس بشد ف الجوانب اسفل البطن هل دا طبيعي وكمان مغص خفيف حاسة ب الم وشد بيضايقني شوية

4 تعليقات

العضوة: 766480 , 4 days ago

احس بنفس المشكلة للاسف سويتي سونار تطمنتي ع كيس الحمل وكذا ولا باقي انا من الالم صرت خايفه انو يكون حملي خارج الرحم سبحان الله لسسى مارحت ولا شفت الكيس

العضوة: 2310517 , 3 days ago

شوفت الكيس وسمعت النبض الحمدلله ربنا يكملنا ع خير يارب

العضوة: 2234273 , 3 days ago

@user-2310517 على الأغلب التهابات بالبول حتى أني مثلك عطتني الدكتورة كبسول. وتحاميل شوي خف الالم