الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حوامل ابريل
حوامل ابريل
2302588
3 weeks ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
1 تعليقات
يابنات انا اخر دورة 13/4 الحمدلله كشفت واتطمنت علي الجنين والنبض تمام بس الدكتورة مقالتش ليا هدخل شهر جديد يوم اي من كل شهر؟ بتمني اللي تشوف البوست دا ترد عليا
1 تعليقات
العضوة: 2306893 ,
3 weeks ago
دكاترة يحسبو بالأسبوع حبيبتي يعني من اول يوم لآخر دورة وحسبي بالأسبوع والشهر بي 4 أسابيع يعني كل ما تتممين 4 اسابيع بتفوتي بشعر لي بعدو
العضوة: 2306893 , 3 weeks ago
دكاترة يحسبو بالأسبوع حبيبتي يعني من اول يوم لآخر دورة وحسبي بالأسبوع والشهر بي 4 أسابيع يعني كل ما تتممين 4 اسابيع بتفوتي بشعر لي بعدو