3 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
يابنات انا اخر دورة 13/4 الحمدلله كشفت واتطمنت علي الجنين والنبض تمام بس الدكتورة مقالتش ليا هدخل شهر جديد يوم اي من كل شهر؟ بتمني اللي تشوف البوست دا ترد عليا

1 تعليقات

العضوة: 2306893 , 3 weeks ago

دكاترة يحسبو بالأسبوع حبيبتي يعني من اول يوم لآخر دورة وحسبي بالأسبوع والشهر بي 4 أسابيع يعني كل ما تتممين 4 اسابيع بتفوتي بشعر لي بعدو