الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حوامل ابريل
حوامل ابريل
2308479
4 weeks ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
10 تعليقات
وين حوامل ابريل ايش الأعراض والوضع معكم . سمعوا النبض ولا ايش الوضع
10 تعليقات
العضوة: 1695167 ,
4 weeks ago
مين متلي صبايا تاريخ آخر دورا23/4 بس واقي وحام لس
العضوة: 2240568 ,
4 weeks ago
بنات حدا بيعرف شو معي
العضوة: 1452441 ,
4 weeks ago
@user-2308479 هلا حبيبتي انا اخر دوره ٥بشهر رابع
العضوة: 2307343 ,
4 weeks ago
انا تقريبا مثلك 22\4 ومافي وحام بس تعب و صداع يروح ويجي
العضوة: 2223264 ,
4 weeks ago
@user-1695167 اني معك بنفس اليوم
العضوة: 2295580 ,
4 weeks ago
انا اخر دورة 5 ابريل الحمد لله سمعت النبض بالأسبوع السابع
العضوة: 1992234 ,
4 weeks ago
آخر دورة 4/18 اعراض الم ضهر ونعاس وتنفر من الاكل
العضوة: 2303845 ,
4 weeks ago
انا ااخر دورة الي 4/17
العضوة: 2308479 ,
4 weeks ago
هلا أنا ٦ بشهر أربعة سمعتي نبض الجنين أنا رحت زيارة من اسبوعين وقالتلي لسة ما ظهر شي
العضوة: 2294798 ,
4 weeks ago
*اللهُ أكبرُ كبيرا والحمدُ للهِ كثيرا* *وسبحانَ اللهِ بكرةً وأصيلًا .*🎈
العضوة: 1695167 , 4 weeks ago
مين متلي صبايا تاريخ آخر دورا23/4 بس واقي وحام لسالعضوة: 2240568 , 4 weeks ago
بنات حدا بيعرف شو معيالعضوة: 1452441 , 4 weeks ago
@user-2308479 هلا حبيبتي انا اخر دوره ٥بشهر رابعالعضوة: 2307343 , 4 weeks ago
انا تقريبا مثلك 22\4 ومافي وحام بس تعب و صداع يروح ويجيالعضوة: 2223264 , 4 weeks ago
@user-1695167 اني معك بنفس اليومالعضوة: 2295580 , 4 weeks ago
انا اخر دورة 5 ابريل الحمد لله سمعت النبض بالأسبوع السابعالعضوة: 1992234 , 4 weeks ago
آخر دورة 4/18 اعراض الم ضهر ونعاس وتنفر من الاكلالعضوة: 2303845 , 4 weeks ago
انا ااخر دورة الي 4/17العضوة: 2308479 , 4 weeks ago
هلا أنا ٦ بشهر أربعة سمعتي نبض الجنين أنا رحت زيارة من اسبوعين وقالتلي لسة ما ظهر شيالعضوة: 2294798 , 4 weeks ago
*اللهُ أكبرُ كبيرا والحمدُ للهِ كثيرا* *وسبحانَ اللهِ بكرةً وأصيلًا .*🎈