1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم كيفكم اشتقت اسولف معكم والله 🥹 كيف الحمل معكن ومين دخلت السادس ومين اخر اسبوع بالسادس انا الفتره هذي بس ابي انسدح وماابي احد يكلمني وبنفس الوقت ابي اسولف مع احد 😝😂 وكيف حركة البيبي 🥺؟ على طاري الحركه بسألكم طبيعي إذا جتني رفسه من بنتي احس بستفرغ 😂😂؟

20 تعليقات

العضوة: 1818513 , 1 year ago

@user-1821852 انا ف نفس الاسبوع 😂🩷 والحركة كويسة انتى بتحسي بالحركة كل يوم ولا اى!؟

العضوة: 1818513 , 1 year ago

بنااات عملت جروب واتساب لحوامل ابريل لو حد عايز يدخل يقولى🌚🩷

العضوة: 1821852 , 1 year ago

لا مابحس بالحركة كل يوم 🩵 مابعرف اذا عادي ولا لا وانت بتحس بالحركة كل يوم ؟