السلام عليكم كيفكم
اشتقت اسولف معكم والله 🥹
كيف الحمل معكن ومين دخلت السادس ومين اخر اسبوع بالسادس انا الفتره هذي بس ابي انسدح وماابي احد يكلمني وبنفس الوقت ابي اسولف مع احد 😝😂
وكيف حركة البيبي 🥺؟ على طاري الحركه بسألكم طبيعي إذا جتني رفسه من بنتي احس بستفرغ 😂😂؟
العضوة: 1522899 , 1 year ago
@user-1824204 ههّـلا💗🌸 انا تقريبا اخر راح اكمل السادس كمان (5)ايام عندي عصبيه وجع ضهر بحب اضل منحالي منعزله ما بحب اطلع من البيت صراحه ما بحب حدا يزورني😮💨العضوة: 1824185 , 1 year ago
بنات انا في الاسبوع ٢١ يعني السادس ولا بعد؟العضوة: 1824204 , 1 year ago
@user-1824185 اخر اسبوع بالخامسالعضوة: 1808583 , 1 year ago
ما شاء الله الله يتمم لكن حملكن وتقومن بالسلامة / انا دخلت الشهر السادس ف نهاية اسبوع ال 24العضوة: 1867388 , 1 year ago
وعليكم السلام انا بنص الشهر السادس وعم حب العزلة بس كمان عم حب حدا يدردش معي ويسليني😂😂 كانو هرمونات الحمل هالايام عند الاغلب هيك🙃العضوة: 1821852 , 1 year ago
انا بلاسبوع ٢٣ بس حركة لبيبي ضعيفة كيف معكم حركة الجنينالعضوة: 225256 , 1 year ago
انا 5ابريل الي اسبوعين داخله بسادس تقريبا معي كمان بنوته يلاهانت بسادس ماشاء الله لحركه صارت واضحه جدا تاخرت عندي لحركه واللهالعضوة: 1816041 , 1 year ago
انا اسبوع ٢١ والحمد الله الحركه منيحه بس عندي تقل وتعب وإرهاق الله يتمم حملنا ع خيرالعضوة: 1824204 , 1 year ago
@user-1821852 كويسه وعلى حسب المزاج مرات تقل ومرات تزيد 😅💔العضوة: 1824204 , 1 year ago
@user-1821852 إذا انتي تطمنتي على البيبي واموره تمام ف طبيعي ممكن الجنين كسول بس يطلع على الدنيا بيصير العكس حركي اكثر لانه محبوس طول الاشهر 🤣🤣العضوة: 1824204 , 1 year ago
@user-1808583 نفسي انا اخر يوم بالاسبوع ٢٤ يعني اكمله وادخل بالاسبوع ٢٥ الله يتمم لنا على خير هانت ذهب الكثير وبقى القليل ان شاء اللهالعضوة: 733993 , 1 year ago
كلي قطعة شوكلت وشوفي الحركة بعد ساعه بس غالبا الحركة بتكون بالليل فبجوز ما بتحسيالعضوة: 1824204 , 1 year ago
@user-733993 انا احس بالحركه الحمدلله من الرابع كانت خفيف وبدت توضح الان مع الشهر السادس الحمدلله يعني واضح بس انا اقصد مرات ترفس من فوق ف احس كأني راح استفرغ 😅🤣💔العضوة: 1808583 , 1 year ago
آمين يارب العالمينالعضوة: 1821852 , 1 year ago
ههههههه الله يتمم لينا على خير يارب ونولد بسلامة ان شاء الله