1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
كيف الوحام معكم أحكولي أنا راني نعاني من الغثيان والتعب والدوخة

20 تعليقات

العضوة: 1061381 , 4 weeks ago

@user-2300571 عادي جدااا الأسبوع الرابع مافي أعراض

العضوة: 1061381 , 4 weeks ago

@user-2300571 ٱميين ٱمين يارب وإياك

العضوة: 1061381 , 4 weeks ago

@user-2307187 الله يخفف عليك وعليا ياارب ويرزقنا القوة

العضوة: 2307187 , 4 weeks ago

@user-1061381 اللهم آمين يارب

العضوة: 2307875 , 4 weeks ago

بنات سووا لنا قروب واتس