1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
كيف الوحام معكم أحكولي أنا راني نعاني من الغثيان والتعب والدوخة

20 تعليقات

العضوة: 1664011 , 1 month ago

اخر دورة لي 9 /4 بس لسا ما معي اي نوع وحام مستغربه مع انو وحامي صعب انا بس حاسه بخمول وارهاق فقط

العضوة: 2300188 , 1 month ago

غثيان مستمر انا اخر دورة ١١ أبريل و تعب والله خايفة كثير لانو انا بولد قيصري

العضوة: 1061381 , 1 month ago

أحمدي الله هههه

العضوة: 1061381 , 1 month ago

لا تخافي تفوت باذن الله وتصير بس ذكريات الله يتمم لنا بالخير ويقومنا بالسلامة

العضوة: 2305991 , 1 month ago

انا اخر دورة 4شهر مارس بدا الوحام معي ببداية الشهر التاني وضل يشتد معي لآخر التاني والمشكلة عهوة الحرب عنا في نقص بالادوية ما لقيت الحبوب الي كنت باخدهن للاستفراغ في حملي السابق واليوم دخلت التالت و خف الوحام كتير معي الحمد الله.

العضوة: 1061381 , 1 month ago

الحمد لله كثيرا ربي يتمملك بالخير ويقر عينك بشوفة طفلك او طفلتك

العضوة: 1061381 , 1 month ago

سمعتي نبض الجنين ولا لسا؟؟ أنا يوم الأحد ان شاء الله اروح للدكتورة يارب وتطمني ويظهر كلش

العضوة: 1061381 , 1 month ago

@user-2300571 ٱميين يارب الله يطمني ويطمن الجميع ياارب

العضوة: 1452441 , 1 month ago

احيانا بعد الاكل تصير لعيه نفس وتروح واكرمكم الله عندي لعاب زاد وزاعجني

العضوة: 1061381 , 1 month ago

الله يخفف عليك أنا كل مرة اسوء من قبل مرة الغثيان تعبني قلبي يكاد يخرج

العضوة: 1061381 , 1 month ago

سبحان الله بنات اذا توافقون الوحام رغم مراراته بس والله تعبه حلو لأنو داخل بطنك عم يتكون بيبي الله يسعدنا ويتمملنا بالخير

العضوة: 1061381 , 1 month ago

كيف الأعراض معكم حوامل أفريل 🙂‍↕️

العضوة: 1061381 , 1 month ago

أنا خلاااص في قلب المعاناة الله يتمم لنا بالخير ياارب

العضوة: 1061381 , 1 month ago

غدا باذن الله أدخل فالأسبوع الثامن وانتو أي اسبوع؟؟