الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حوامل أفريل 🙂↕️🙂↕️
حوامل أفريل 🙂↕️🙂↕️
1061381
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
20 تعليقات
كيف الوحام معكم أحكولي أنا راني نعاني من الغثيان والتعب والدوخة
20 تعليقات
العضوة: 1061381 ,
1 month ago
رفع
العضوة: 1664011 ,
1 month ago
اخر دورة لي 9 /4 بس لسا ما معي اي نوع وحام مستغربه مع انو وحامي صعب انا بس حاسه بخمول وارهاق فقط
العضوة: 2300188 ,
1 month ago
غثيان مستمر انا اخر دورة ١١ أبريل و تعب والله خايفة كثير لانو انا بولد قيصري
العضوة: 1061381 ,
1 month ago
أحمدي الله هههه
العضوة: 1061381 ,
1 month ago
لا تخافي تفوت باذن الله وتصير بس ذكريات الله يتمم لنا بالخير ويقومنا بالسلامة
العضوة: 2305991 ,
1 month ago
انا اخر دورة 4شهر مارس بدا الوحام معي ببداية الشهر التاني وضل يشتد معي لآخر التاني والمشكلة عهوة الحرب عنا في نقص بالادوية ما لقيت الحبوب الي كنت باخدهن للاستفراغ في حملي السابق واليوم دخلت التالت و خف الوحام كتير معي الحمد الله.
العضوة: 1061381 ,
1 month ago
الحمد لله كثيرا ربي يتمملك بالخير ويقر عينك بشوفة طفلك او طفلتك
العضوة: 1061381 ,
1 month ago
سمعتي نبض الجنين ولا لسا؟؟ أنا يوم الأحد ان شاء الله اروح للدكتورة يارب وتطمني ويظهر كلش
العضوة: 1061381 ,
1 month ago
@user-2300571 ٱميين يارب الله يطمني ويطمن الجميع ياارب
العضوة: 1452441 ,
1 month ago
احيانا بعد الاكل تصير لعيه نفس وتروح واكرمكم الله عندي لعاب زاد وزاعجني
العضوة: 1061381 ,
1 month ago
الله يخفف عليك أنا كل مرة اسوء من قبل مرة الغثيان تعبني قلبي يكاد يخرج
العضوة: 1061381 ,
1 month ago
سبحان الله بنات اذا توافقون الوحام رغم مراراته بس والله تعبه حلو لأنو داخل بطنك عم يتكون بيبي الله يسعدنا ويتمملنا بالخير
العضوة: 1061381 ,
1 month ago
كيف الأعراض معكم حوامل أفريل 🙂↕️
العضوة: 1061381 ,
1 month ago
أنا خلاااص في قلب المعاناة الله يتمم لنا بالخير ياارب
العضوة: 1061381 ,
1 month ago
غدا باذن الله أدخل فالأسبوع الثامن وانتو أي اسبوع؟؟
1
2
العضوة: 1061381 , 1 month ago
رفعالعضوة: 1664011 , 1 month ago
اخر دورة لي 9 /4 بس لسا ما معي اي نوع وحام مستغربه مع انو وحامي صعب انا بس حاسه بخمول وارهاق فقطالعضوة: 2300188 , 1 month ago
غثيان مستمر انا اخر دورة ١١ أبريل و تعب والله خايفة كثير لانو انا بولد قيصريالعضوة: 1061381 , 1 month ago
أحمدي الله ههههالعضوة: 1061381 , 1 month ago
لا تخافي تفوت باذن الله وتصير بس ذكريات الله يتمم لنا بالخير ويقومنا بالسلامةالعضوة: 2305991 , 1 month ago
انا اخر دورة 4شهر مارس بدا الوحام معي ببداية الشهر التاني وضل يشتد معي لآخر التاني والمشكلة عهوة الحرب عنا في نقص بالادوية ما لقيت الحبوب الي كنت باخدهن للاستفراغ في حملي السابق واليوم دخلت التالت و خف الوحام كتير معي الحمد الله.العضوة: 1061381 , 1 month ago
الحمد لله كثيرا ربي يتمملك بالخير ويقر عينك بشوفة طفلك او طفلتكالعضوة: 1061381 , 1 month ago
سمعتي نبض الجنين ولا لسا؟؟ أنا يوم الأحد ان شاء الله اروح للدكتورة يارب وتطمني ويظهر كلشالعضوة: 1061381 , 1 month ago
@user-2300571 ٱميين يارب الله يطمني ويطمن الجميع يااربالعضوة: 1452441 , 1 month ago
احيانا بعد الاكل تصير لعيه نفس وتروح واكرمكم الله عندي لعاب زاد وزاعجنيالعضوة: 1061381 , 1 month ago
الله يخفف عليك أنا كل مرة اسوء من قبل مرة الغثيان تعبني قلبي يكاد يخرجالعضوة: 1061381 , 1 month ago
سبحان الله بنات اذا توافقون الوحام رغم مراراته بس والله تعبه حلو لأنو داخل بطنك عم يتكون بيبي الله يسعدنا ويتمملنا بالخيرالعضوة: 1061381 , 1 month ago
كيف الأعراض معكم حوامل أفريل 🙂↕️العضوة: 1061381 , 1 month ago
أنا خلاااص في قلب المعاناة الله يتمم لنا بالخير يااربالعضوة: 1061381 , 1 month ago
غدا باذن الله أدخل فالأسبوع الثامن وانتو أي اسبوع؟؟