1 hour ago
  • ما قبل الحمل
حوامل أبريل خف الوحام عندكم ؟

3 تعليقات

العضوة: 2319188 , 1 hour ago

سيء اشرب دواء مخصوص ل الغثيان لحتى اقدر اكمل يومي

العضوة: 1533512 , 36 minutes ago

اخر دورة 4/20 و وحامي صعب كتير رحت على الدكتور كتبلي دوا للغثيان لحتا احسن اكل . 🥹 كتير شي صعب بس الله يحون علينا هل اشهر .

العضوة: 1533512 , 35 minutes ago

انا وحامي ما بخف الا لشهر الخامس ولسا انا بي اخواخر شهر التاني الله يسهل للجميع