3 hours ago
  • ما قبل الحمل
حوامل أبريل خف الوحام عندكم ؟

6 تعليقات

العضوة: 2319188 , 3 hours ago

سيء اشرب دواء مخصوص ل الغثيان لحتى اقدر اكمل يومي

العضوة: 1533512 , 2 hours ago

اخر دورة 4/20 و وحامي صعب كتير رحت على الدكتور كتبلي دوا للغثيان لحتا احسن اكل . 🥹 كتير شي صعب بس الله يحون علينا هل اشهر .

العضوة: 1533512 , 2 hours ago

انا وحامي ما بخف الا لشهر الخامس ولسا انا بي اخواخر شهر التاني الله يسهل للجميع

العضوة: 2309570 , 1 hour ago

كل أنواع حبوب الغثيان جرّبته يارب يعدي على خير تعبااااااااانه توني جايه من الطبيب مغذي وأبره مهدئ معده كلنا معاج لا تحاتي فتره وبتنسي باذن الله

العضوة: 2318300 , 1 hour ago

وانا 24/4 غثيان واستفراغ ولا قادره اكل وحتى في حرقه موتتني هذا حملي الرابع عندي3 بنات ما كنت احس بالوحام ابدا يا دوب غثيان خفيف. أما هالمره متت

العضوة: 769626 , 1 hour ago

@user-2318300 نفس يوم دورتي 🤗 الله يعدي هالاشهر على خير يا رب