الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
حوامل أبريل
حوامل أبريل
2304000
3 hours ago
ما قبل الحمل
6 تعليقات
حوامل أبريل خف الوحام عندكم ؟
6 تعليقات
العضوة: 2319188 ,
3 hours ago
سيء اشرب دواء مخصوص ل الغثيان لحتى اقدر اكمل يومي
العضوة: 1533512 ,
2 hours ago
اخر دورة 4/20 و وحامي صعب كتير رحت على الدكتور كتبلي دوا للغثيان لحتا احسن اكل . 🥹 كتير شي صعب بس الله يحون علينا هل اشهر .
العضوة: 1533512 ,
2 hours ago
انا وحامي ما بخف الا لشهر الخامس ولسا انا بي اخواخر شهر التاني الله يسهل للجميع
العضوة: 2309570 ,
1 hour ago
كل أنواع حبوب الغثيان جرّبته يارب يعدي على خير تعبااااااااانه توني جايه من الطبيب مغذي وأبره مهدئ معده كلنا معاج لا تحاتي فتره وبتنسي باذن الله
العضوة: 2318300 ,
1 hour ago
وانا 24/4 غثيان واستفراغ ولا قادره اكل وحتى في حرقه موتتني هذا حملي الرابع عندي3 بنات ما كنت احس بالوحام ابدا يا دوب غثيان خفيف. أما هالمره متت
العضوة: 769626 ,
1 hour ago
@user-2318300 نفس يوم دورتي 🤗 الله يعدي هالاشهر على خير يا رب
العضوة: 2319188 , 3 hours ago
سيء اشرب دواء مخصوص ل الغثيان لحتى اقدر اكمل يوميالعضوة: 1533512 , 2 hours ago
اخر دورة 4/20 و وحامي صعب كتير رحت على الدكتور كتبلي دوا للغثيان لحتا احسن اكل . 🥹 كتير شي صعب بس الله يحون علينا هل اشهر .العضوة: 1533512 , 2 hours ago
انا وحامي ما بخف الا لشهر الخامس ولسا انا بي اخواخر شهر التاني الله يسهل للجميعالعضوة: 2309570 , 1 hour ago
كل أنواع حبوب الغثيان جرّبته يارب يعدي على خير تعبااااااااانه توني جايه من الطبيب مغذي وأبره مهدئ معده كلنا معاج لا تحاتي فتره وبتنسي باذن اللهالعضوة: 2318300 , 1 hour ago
وانا 24/4 غثيان واستفراغ ولا قادره اكل وحتى في حرقه موتتني هذا حملي الرابع عندي3 بنات ما كنت احس بالوحام ابدا يا دوب غثيان خفيف. أما هالمره متتالعضوة: 769626 , 1 hour ago
@user-2318300 نفس يوم دورتي 🤗 الله يعدي هالاشهر على خير يا رب