الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حوامل أبريل
حوامل أبريل
2294909
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
3 تعليقات
آخر دوره كانت في 3/4 رحت عند الدكتوره اليوم قالت في حمل وسويت فحص هرموني جديد بس الكيس لسا ماظهر حسبت لي انه ٤ اسابيع لسا حد صار معها كذا طبيعي يعني مايظهر ؟؟
3 تعليقات
العضوة: 2175757 ,
1 month ago
ليظهر بالاسبوع الخامس ولو التبويض متأخر يبقى ع الاسبوع السادس انا معاكى فى نفس اليوم ولسه مكشفتش عشان مقلقش بدون داعى
العضوة: 2294909 ,
1 month ago
ربي يتمم لنا على خير خلينا نتابع مع بعض ونطمن على بعض بإذن الله 💕
العضوة: 2298114 ,
1 month ago
وانا متلك ماظهرلي في الاسبوع الرابع وطلبت مني اني ارجع بعد اسبوعين حتى نتأكد ان الحمل موجود داخل الرحم
العضوة: 2175757 , 1 month ago
ليظهر بالاسبوع الخامس ولو التبويض متأخر يبقى ع الاسبوع السادس انا معاكى فى نفس اليوم ولسه مكشفتش عشان مقلقش بدون داعىالعضوة: 2294909 , 1 month ago
ربي يتمم لنا على خير خلينا نتابع مع بعض ونطمن على بعض بإذن الله 💕العضوة: 2298114 , 1 month ago
وانا متلك ماظهرلي في الاسبوع الرابع وطلبت مني اني ارجع بعد اسبوعين حتى نتأكد ان الحمل موجود داخل الرحم