1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
آخر دوره كانت في 3/4 رحت عند الدكتوره اليوم قالت في حمل وسويت فحص هرموني جديد بس الكيس لسا ماظهر حسبت لي انه ٤ اسابيع لسا حد صار معها كذا طبيعي يعني مايظهر ؟؟

3 تعليقات

العضوة: 2175757 , 1 month ago

ليظهر بالاسبوع الخامس ولو التبويض متأخر يبقى ع الاسبوع السادس انا معاكى فى نفس اليوم ولسه مكشفتش عشان مقلقش بدون داعى

العضوة: 2294909 , 1 month ago

ربي يتمم لنا على خير خلينا نتابع مع بعض ونطمن على بعض بإذن الله 💕

العضوة: 2298114 , 1 month ago

وانا متلك ماظهرلي في الاسبوع الرابع وطلبت مني اني ارجع بعد اسبوعين حتى نتأكد ان الحمل موجود داخل الرحم