5 months ago
  • مرحلة الولادة
بنات مين ولدت من وحوامل أبريل ومين متلي لساتها صامده حاليا أنا بالأسبوع 37ومافي اي بوادر معي وحكولي خلصتو تجهيز ولا لسا وبأي اسبوع😩

128 تعليقات

العضوة: 2071794 , 5 months ago

@user-1976879 يا قلبي الله يقومك بالسلامة عقبال ما تبشرينا بكره بقومتك بالسلامة يارب ويصير معك طلق وتولدي ❤️

العضوة: 2071794 , 5 months ago

@user-2076199 ان شاءالله الله يقومك بالسلامه وتولدي اليوم قبل بكره وتيجي تبشرينا بقومتك بالسلامة ❤️

العضوة: 1654741 , 5 months ago

ولدتي ولا لسا وين صرتي

العضوة: 2071794 , 5 months ago

@user-1654741 هلا حبي لا والله لسا ضايلي يومين وفوت بالاسبوع 39 ومافي اي بوادر ولاده🫠

العضوة: 1654741 , 5 months ago

كلي تمر واطلعي درج وانزلي ومارسي جماع بلكي يجيكي طلق وتخلصي الله يسهل عليكي 🌹

العضوة: 2071794 , 5 months ago

@user-1654741 اخ يا قلبي ما خليت شي ما عملته حتى القرفصاء عملتها ومتت من الوجع يلي صارلي من وراها تشنجو اجري وعضلو ولحد الآن بوجعوني😣

العضوة: 1147550 , 5 months ago

@user-193450 ولدتي ولا لسا

العضوة: 1147550 , 5 months ago

@user-2039002 3 سم ولادة اذا عملتي تحفيزات أو لا رح تولدي في فرق بين المسكر رحما وبين يلي عم تولد وساعدت حالا