5 months ago
  • مرحلة الولادة
بنات مين ولدت من وحوامل أبريل ومين متلي لساتها صامده حاليا أنا بالأسبوع 37ومافي اي بوادر معي وحكولي خلصتو تجهيز ولا لسا وبأي اسبوع😩

128 تعليقات

العضوة: 2117495 , 5 months ago

@user-2071794 صار لي ثلاث ايام ف الاسبوع ٣٧ جاهزه وشنطه البيبي جاهزه بس انا مو جاهزه 😂😂😂خايفه يجي يوم الولاده وبنفس الوقت ابي يجي واخلص

العضوة: 2071794 , 5 months ago

@user-2117495 متلي مجهزه شنطه المستشفى وشنطتي وبدي اولد وما بدي خايفه🫠

العضوة: 2141439 , 5 months ago

صرت اسبوع 38 و 3 ايام ولسا عم استنا ههههه الله يقومنا بلسلامه

العضوة: 2071794 , 5 months ago

@user-2141439 اللهم امين يارب كيف استعداداتك😩

العضوة: 2141439 , 5 months ago

والله خايفه اول بيبي لان عم يصير معي احيانا تقلصات بس لسا عنق الرحم مغلق عم اعمل تمارين قرفصاء وقت بكون قدراني ومتوكله على الله وانتي جربت شربت قرفه وزنجبيل وعم اكل تمر بس بكميات جدا عاديه بتعرفو شي طرق لتليين عنق الرحم؟

العضوة: 2071794 , 5 months ago

@user-2141439 أنا هاد تاني حمل الي ولا عملت شي ومتوكله ع الله لانو الله وقتها بنزل الطلق وتولدي ربنا كاتبلي يوم معين مشان هيك ما عملت شي بستنى رحمه الله

العضوة: 2080357 , 5 months ago

الجماع وكثري اكل تمر وحاولي أمشي وخطواتك تكون واسعه وكلي حوت سردين كويس وألأناناس

العضوة: 2071794 , 5 months ago

@user-2080357 شو هوا الحوت؟🤔🤔

العضوة: 2112331 , 5 months ago

انا كمان كان معي طلق يوصل السبعين وطلعوني الرحم مقفل ابي طريقة تفتحه سمعت بزيت الزيتون وحبة سوداء

العضوة: 2080357 , 5 months ago

سمك السردين 🐟

العضوة: 2071794 , 5 months ago

@user-2112331 كيف بزيت زيتون وحبه البركه تشربيهم ع الريق يعني؟

العضوة: 2071794 , 5 months ago

@user-2080357 اه معقول بساعد ع الولاده ما ضنيت🤔

العضوة: 2112331 , 5 months ago

@user-2071794 لا اسمع يدهنون بطنهم وظهرهم فيها

العضوة: 2080357 , 5 months ago

اي كثير بيساعد وبيفتح الرحم

العضوة: 2080357 , 5 months ago

بنات يقولو يلي خاطرها بحاجه وماأكلتها ف الحمل ماتقدر تولد وتصعب ولادتها