@user-2073181 هلأ الحركه بتختلف في يلي بتزيد الحركه عندهم آخر شهر من الحمل وفي بتقل صراحه أنا من اول حملي ما كان في حركه قويه خفيفه جدا بس لما دخلت التاسع زادت الحركه
انا كمان يومين بالزبط بفوت بالاسبوع الاربعين و مافي ولادة .. في وجع تقلصات بتروح و بتيجي و حاسة فعلا صار ضغط على المثانة مو مثل لم دخلت التاسع كان اخف .. اتوقع في بوادر ولادة بس متى بتسير الله اعلم
يا رب يقومنا بالسلامه و يرزقنا البيبي سليم معافى من اي اذى و تكون ولادة سهلة و سريعة و ميسرة
هاي خامس ولادة الي بس اقسم بالله الخوف من الوجع و الطلق زي كأنها اول ولادة 😣😣
مشاء الله بالاسبوع37يلا عدي ع يديك تلات عدات وكل يوم احسبيه اسبوع حتكون كملت قضة وهن ع وهن بخير يارب عليك وبالصحه الله يطعمك ما تتمني وفيه خير لكي ووالده.انا مزلت بالاسبوع13نهاية الشهر التالت
العضوة: 2071794 , 5 months ago
@user-2073181 امين يارب 🤲العضوة: 2073181 , 5 months ago
@user-2071794 طيب حركه الجنين بتكون كيف هالفترة لاني احس الحركه اقوى شوي ومع كل حركه احس زى وخز فى المنطقة من اسفلالعضوة: 2071794 , 5 months ago
زي ما حكيتلك ازا زاد الوجع وصار يروح ويجي كل كم دقيقه هاد بكون بدايه الطلق انتبهي ع حالك ❤️العضوة: 2073181 , 5 months ago
تسلميلي حبيبتي على معلوماتك لاني بكريه وما اعرف صراحه بس رح ركز اذا ما خف لين بكرا براجع الدكتورة باذن الله ربي يباركلك يارب ويقومك بالسلامه حبيبتي ♥️العضوة: 2071794 , 5 months ago
@user-2073181 هلأ الحركه بتختلف في يلي بتزيد الحركه عندهم آخر شهر من الحمل وفي بتقل صراحه أنا من اول حملي ما كان في حركه قويه خفيفه جدا بس لما دخلت التاسع زادت الحركهالعضوة: 2073181 , 5 months ago
حتي انا هيك احس الحركه زادت لما دخلت في الشهر التاسعالعضوة: 2071794 , 5 months ago
حبيبتي ولو احنا اخوات الله يقومك بحال السلامه يارب ❤️🫶🏻العضوة: 1654741 , 5 months ago
اي تمام ان شاء الله وانا هاد تاني بطن والله 😭العضوة: 2042203 , 5 months ago
انا كمان يومين بالزبط بفوت بالاسبوع الاربعين و مافي ولادة .. في وجع تقلصات بتروح و بتيجي و حاسة فعلا صار ضغط على المثانة مو مثل لم دخلت التاسع كان اخف .. اتوقع في بوادر ولادة بس متى بتسير الله اعلم يا رب يقومنا بالسلامه و يرزقنا البيبي سليم معافى من اي اذى و تكون ولادة سهلة و سريعة و ميسرة هاي خامس ولادة الي بس اقسم بالله الخوف من الوجع و الطلق زي كأنها اول ولادة 😣😣العضوة: 2065122 , 5 months ago
انا ٣٧ اسبوع و ٣ ايام ولسه م ولدت آخر دورة لي تاريخ ١٩ ابريل مجهزة شنطة المستشفى وخايفه برضو بنفس الوقت تعبت اريد اولد 🥺العضوة: 2071794 , 5 months ago
@user-2042203 يحبيبتي الله يقومك بالسلامه يارب وانا تاني ولاده الي هاي وميته رعبه الله يهونها علينا جميعاً ونقوم بالسلامة 🤲العضوة: 2071794 , 5 months ago
@user-2065122 أنا ٣٧+يومين ونفس الاشئ مجهزه شنته المستشفى وبستنى رحمه ربنا ميته رعبهالعضوة: 2192478 , 5 months ago
مشاء الله بالاسبوع37يلا عدي ع يديك تلات عدات وكل يوم احسبيه اسبوع حتكون كملت قضة وهن ع وهن بخير يارب عليك وبالصحه الله يطعمك ما تتمني وفيه خير لكي ووالده.انا مزلت بالاسبوع13نهاية الشهر التالتالعضوة: 2071794 , 5 months ago
@user-2192478 حبيبتي الله يسعدك اللهم امين ويتمملك حملك ع خير يارب ❤️العضوة: 2042633 , 5 months ago
آخر دوره الي ٢١/٤ الأسبوع ٣٧ و٣ أيام