1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حوامل أبريل طمنوني عنكم مين دخلت على شهر الخامس ومين لسه بالرابع ومين مثلي لسه الوحام ما راح بس خف عنها

35 تعليقات

العضوة: 1816384 , 1 year ago

انا ليش احس الوحام راح مني من دخلت الخامس يعني الم الظهر كان بالرابع فيني اللحين مافيني ولا احس بحركة الجنين مدري عشان بكريه ؟؟؟ فا احس متاخر وبطني بس شوي ها انتفخ بس الي يشوفني ما يقول حامل واحس نفسي خفيفه عكس الشهور الاولى احس بثقل وتعب وارهاق وخمول والم بالظهر اللحين ولا شي وخايفه من ذا الشي هل طبييعي وفي احد مثلي

العضوة: 1829670 , 1 year ago

نفس دورتي حبيبتي

العضوة: 1868223 , 1 year ago

طبيعي اول شي طلعتي من فترة لوحام و ثاني شي الحو بيتغير من يكون الجسم في الحرارة خامل و مرهق على عكس البرد تسترخي اضعافا

العضوة: 1479524 , 1 year ago

انتي نفسي تقريبا انا. ٩ ابريل انتي متى اخر دوره

العضوة: 1832288 , 1 year ago

دخلتي الخامس ليك 19الاسبوع بالزبط قبلي بتلات ايام