انا ليش احس الوحام راح مني من دخلت الخامس
يعني الم الظهر كان بالرابع فيني اللحين مافيني
ولا احس بحركة الجنين مدري عشان بكريه ؟؟؟ فا احس متاخر
وبطني بس شوي ها انتفخ بس الي يشوفني ما يقول حامل
واحس نفسي خفيفه عكس الشهور الاولى احس بثقل وتعب وارهاق وخمول والم بالظهر اللحين ولا شي
وخايفه من ذا الشي هل طبييعي وفي احد مثلي
العضوة: 1816384 , 1 year ago
انا ليش احس الوحام راح مني من دخلت الخامس يعني الم الظهر كان بالرابع فيني اللحين مافيني ولا احس بحركة الجنين مدري عشان بكريه ؟؟؟ فا احس متاخر وبطني بس شوي ها انتفخ بس الي يشوفني ما يقول حامل واحس نفسي خفيفه عكس الشهور الاولى احس بثقل وتعب وارهاق وخمول والم بالظهر اللحين ولا شي وخايفه من ذا الشي هل طبييعي وفي احد مثليالعضوة: 1829670 , 1 year ago
نفس دورتي حبيبتيالعضوة: 1868223 , 1 year ago
طبيعي اول شي طلعتي من فترة لوحام و ثاني شي الحو بيتغير من يكون الجسم في الحرارة خامل و مرهق على عكس البرد تسترخي اضعافاالعضوة: 1479524 , 1 year ago
انتي نفسي تقريبا انا. ٩ ابريل انتي متى اخر دورهالعضوة: 1832288 , 1 year ago
دخلتي الخامس ليك 19الاسبوع بالزبط قبلي بتلات ايام